أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لغم وسط الرقة يقتل امرأتين وطفلا

محلي | 2019-04-22 21:32:14
لغم وسط الرقة يقتل امرأتين وطفلا
   الرقة - جيتي
زمان الوصل

قضى 3 مدنيين يوم الاثنين بانفجار لغم من مخلفات الحرب في شارع "النور" وسط مدينة الرقة.


وذكرت ميليشيا "آساييش" في بيان لها إن امرأتين وطفلا لقوا حتفهم وأصيب طفلان بجروح بليغة نتيجة انفجار لغم أرضي أثناء دخولهم أحد الأبنية المهجورة في شارع "النور" وسط الرقة.


وأضافت أن فرق الهندسية الخاصة بالألغام أزالت 6 ألغام من نوع مسبحة بالبناء مكان الانفجار لتتمكن فرق الطوارئ والإسعاف التابعة لقواتنا من دخول المبنى لنقل الطفلين المصابين والجثث.


ومازالت آلاف الألغام منتشرة في الأبنية المهجورة والمدمرة في الرقة، وتسبب انفجار بعضها بسقوط قتلى وجرحى بين الفينة والأخرى.


وقتل 10 أشخاص بينهم أطفال ونساء وعسكريون يوم 9 نيسان ابريل الجاري نتيجة انفجار مزدوج بسيارتين مفخختين وسط شارع "النور" بمدينة الرقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب