أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"هاتريك" بنزيمة يعيد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات في الدوري

العالم | 2019-04-21 22:57:02
"هاتريك" بنزيمة يعيد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات في الدوري
   بنزيمة - جيتي
رويترز

أحرز كريم بنزيمة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليعود ريال مدريد إلى طريق الانتصارات بفوز 3-صفر على ضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.


ورفع اللاعب الفرنسي رصيده إلى 21 هدفا في الدوري هذا الموسم ليحقق هذا الإنجاز لأول مرة منذ موسم 2015-2016. ويتأخر ريال بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر وأربع خلف أتليتيكو مدريد.

وترك المدرب زين الدين زيدان لاعبه جاريث بيل على مقاعد البدلاء مرة أخرى وأشرك لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في الهجوم بجانب بنزيمة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'      "الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية