أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأردن.. بشار الأسد يحصل على صوت يتيم مصيره سلة المهملات

محلي | 2019-04-21 11:48:01
الأردن.. بشار الأسد يحصل على صوت يتيم مصيره سلة المهملات
   بشار الأسد - أرشيف
زمان الوصل
أظهرت انتخابات نقابة الأطباء الأردنية حالة "تشبيحية" لنظام الأسد، تمثلت في دس ورقة اقتراع باسم "بشار الأسد" ضمن صناديق انتخابات النقابة، التي فاز برئاستها الطبيب الأردني علي العبوس.

وحصل "بشار" على صوت يتيم في هذه الانتخابات، هو صوت الشبيح الذي أصر على زج اسم رأس الإجرام في سوريا ربما انطلاقا من اعتباره "طبيب عيون"، ولكن هذا الشبيح لم يكن جريئا بالقدر الكافي لكشف هويته فترك بطاقة الاقتراع خالية من اسمه (اسم المقترع).

ولأن بشار الأسد ليس في النهاية مرشحا ضمن انتخابات نقابة أطباء الأردن، ولأن الورقة كانت غفلا من اسم صاحبها، فقد تم اعتبارها ورقة ملغاة وكأنها لم تكن، ليتم فرز الأصوات وفق الأصول المتبعة، ويفوز فيها النقيب الحالي "علي العبوس" لفترة ثانية، فيما ذهب صوت شبيح الأسد إلى سلة المهملات.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"