أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي

العالم | 2019-04-21 10:41:17
يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي
   للمرة الثامنة على التوالي - جيتي
رويترز
تجاوز يوفنتوس ألم الوداع الأوروبي عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه فيورنتينا يوم السبت ليحصد لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي.

وبعد خروجه من دور الثمانية بدوري الأبطال أمام أياكس يوم الثلاثاء تأخر يوفنتوس بهدف نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة السادسة ونجا من محاولتي فيدريكو كييزا في إطار المرمى في الشوط الأول.

لكن ضربة رأس من أليكس ساندرو وهدف جيرمان بيتزلا العكسي على جانبي الاستراحة مددا الرقم القياسي إلى 35 لقبا في الدوري وساعدا كريستيانو رونالدو على زيادة سجله بألقاب الدوري التي حققها في إنجلترا وإسبانيا مع مانشستر يونايتد وريال مدريد.

ورفع الفوز 28 في 33 مباراة ليوفنتوس في الدوري رصيده إلى 87 نقطة متقدما بفارق 20 نقطة على نابولي الذي يملك ست مباريات.

وأصبح أول فريق في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، التي تضم إنجلترا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا، يحصد اللقب في ثمانية مواسم متتالية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"