أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يقترب من لقب "الليغا" بتغلبه على سوسيداد

العالم | 2019-04-21 10:26:25
برشلونة يقترب من لقب "الليغا" بتغلبه على سوسيداد
   جوردي ألبا - جيتي
رويترز
اقترب برشلونة من حسم لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد انتصار صعب 2-1 على ضيفه ريال سوسيداد باستاد نو كامب يوم السبت بفضل هدفي ثنائي الدفاع كليمو لينجليه وجوردي ألبا ليستعيد الصدارة بفارق 9 نقاط.

ويملك برشلونة 77 نقطة بعد 33 مباراة متقدما على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي تغلب 1-صفر على مستضيفه إيبار في وقت سابق من يوم السبت.

وسجل المدافع الفرنسي لينجليه هدفه الأول في الدوري مع برشلونة ليفتتح النتيجة أمام الفريق الضيف العنيد في نهاية الشوط الأول بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها عثمان ديمبلي.

وكوفئ سوسيداد على أسلوبه الذكي إذ أدرك خوانمي التعادل في الدقيقة 62 بعد تمريرة من ميكيل ميرينو وسدد في مرمى مارك-أندريه تير شتيجن.

لكن برشلونة استعاد تقدمه على الفور بعد تمريرة من ليونيل ميسي إلى ألبا الذي سدد في الزاوية البعيدة.

وسيحصد الفريق الكتالوني اللقب للمرة 26 في مسيرته لو انتصر على ألافيس وليفانتي يومي الثلاثاء والسبت المقبلين على الترتيب.

كما يمكنه حسم اللقب يوم الأربعاء لو فاز على ألافيس وخسر أتليتيكو مدريد أمام فالنسيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"