أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بفوز صعب على توتنهام

العالم | 2019-04-20 18:15:24
مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بفوز صعب على توتنهام
   بهدف وحيد - جيتي
رويترز

أحرز فيل فودين هدفا بعد خمس دقائق من البداية ليقود مانشستر سيتي لفوز صعب 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.


وأعاد الانتصار، الذي جاء بعد ثلاثة أيام فقط من الخروج أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا، الضغط على ليفربول المنافس على اللقب قبل أن يلعب على أرض كارديف سيتي يوم الأحد ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن سيتي بعد خوضهما 34 مباراة.

لكن فوز سيتي العاشر على التوالي في الدوري جاء على حساب لاعب وسطه المؤثر كيفن دي بروين الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 38 بعد ما بدا أنها إصابة أخرى في ركبته.

ولم تتضح بعد مدى خطورة الإصابة لكنه ربما يغيب عن المباراة المهمة ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم الأربعاء وهي آخر مواجهة لسيتي أمام منافس من الستة الكبار.

وبعد مباراة الإياب الاستثنائية في دوري الأبطال يوم الأربعاء وصعود توتنهام بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض لم يكن مفاجئا أن تكون المباراة متكافئة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا