أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

28 حالة انتحار في صفوف الشرطة الفرنسية منذ مطلع 2019

جرائم و حوداث | 2019-04-19 23:38:49
28 حالة انتحار في صفوف الشرطة الفرنسية منذ مطلع 2019
   أرشيف
أ.ب

دعا ضباط شرطة فرنسيون لاجتماع عاجل مع وزير الداخلية كريستوف كاستانير بعدما أقدم اثنان من زملائهم على الانتحار الأسبوع الماضي، ليرتفع عدد حالات الانتحار في صفوف الشرطة إلى ثمان وعشرين حالة منذ مطلع العام الجاري.


وبحسب إحصاءات وزارة الداخلية فإن ثمانية وستين من عناصر الشرطة أقدموا على الانتحار عام 2018.
ودعت اتحادات الشرطة لاحتجاجات صامتة في المراكز المحلية تكريما لزميليهم.


وقالت صحيفة "لوموند"، إن شرطيا (48 عاما) أقدم على الانتحار بسلاحه أمس الخميس داخل مركز للشرطة في مدينة "مونبيلييه" جنوبي البلاد، وعثر على شرطي آخر (25 عاما) ميتا في منزله بأحد ضواحي باريس.


وقالت اتحادات الشرطة إن خطة وضعت العام الماضي للحيلولة أن تتحول مسألة الانتحار إلى "قضية وطنية وأعلنت (الخطة) أولوية على مستوى الوزارة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب