أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسم ولي عهد أبوظبي في تقرير حول التدخل الروسي في انتخاب ترامب

عـــــربي | 2019-04-19 23:32:22
اسم ولي عهد أبوظبي في تقرير حول التدخل الروسي في انتخاب ترامب
   محمد بن زايد
أ.ب

وجد أحد أقوى القادة الإماراتيين نفوذا نفسه مذكورا في تقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية عام 2016.


وولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي يعتقد أنه المسير للأمور اليومية في الإمارات، هو الزعيم العالمي الوحيد الذي كان ضمن قائمة الشخصيات التي تضمنها تقرير مولر المؤلف من 448 صفحة.


وإدراجه، القائم على دوره الغامض في لقاء تم في 2017 بين أحد أفراد فريق ترامب ووسيط روسي نيابة عن فلاديمير بوتين في سيشيل، يبرز بالضد من الإشارات العابرة إلى الشرق الأوسط.


بيد أن ما لم يتم الإفصاح عنه -أو ربما تم تنقيحه- هو ما الذي دفع الإمارات العربية المتحدة إلى إدخال نفسها كوسيط في الاتصالات بين حملة ترامب وروسيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية