أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسم ولي عهد أبوظبي في تقرير حول التدخل الروسي في انتخاب ترامب

عـــــربي | 2019-04-19 23:32:22
اسم ولي عهد أبوظبي في تقرير حول التدخل الروسي في انتخاب ترامب
   محمد بن زايد
أ.ب

وجد أحد أقوى القادة الإماراتيين نفوذا نفسه مذكورا في تقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية عام 2016.


وولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي يعتقد أنه المسير للأمور اليومية في الإمارات، هو الزعيم العالمي الوحيد الذي كان ضمن قائمة الشخصيات التي تضمنها تقرير مولر المؤلف من 448 صفحة.


وإدراجه، القائم على دوره الغامض في لقاء تم في 2017 بين أحد أفراد فريق ترامب ووسيط روسي نيابة عن فلاديمير بوتين في سيشيل، يبرز بالضد من الإشارات العابرة إلى الشرق الأوسط.


بيد أن ما لم يتم الإفصاح عنه -أو ربما تم تنقيحه- هو ما الذي دفع الإمارات العربية المتحدة إلى إدخال نفسها كوسيط في الاتصالات بين حملة ترامب وروسيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع