أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخدرات على متن سفينة تدريب عسكري بالجبل الأسود

جرائم و حوداث | 2019-04-19 23:20:50
مخدرات على متن سفينة تدريب عسكري بالجبل الأسود
   قبل رحلتها المزمعة إلى تركيا واليونان
أ.ب

قالت وزارة الدفاع في جمهورية الجبل الأسود "مونتينغرو" إن الجيش اكتشف مخدرات مخبأة على متن سفينة تدريب تابعة للبحرية قبل رحلتها المزمعة إلى تركيا واليونان.


وذكرت الوزارة أن الشرطة العسكرية فتشت البحر الأدرياتيكي في وقت مبكر من اليوم الجمعة بعد أن علمت أن بعض العصابات الإجرامية كانت تخطط لاستخدامها لتهريب المخدرات.


وفقًا لبيان صادر عن الوزارة، تم العثور على عشرات الكيلوغرامات من المخدرات أثناء البحث في ميناء تيفات وإن الإجراءات القانونية جارية.


كانت السفينة محور نزاع بين الدولة البلقانية الصغيرة وكرواتيا المجاورة، والتي تدعي ملكيتها لها بعد تفكك يوغوسلافيا السابقة.


لم يتضح على الفور متى ستنطلق السفينة التي يبلغ عمرها 86 عاما في رحلة التدريب المخطط لها والتي تضم 42 طالبا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب