أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"المقاومة الشعبية" تتوعد قوات الأسد وضفادعه في درعا

محلي | 2019-04-19 21:05:29
"المقاومة الشعبية" تتوعد قوات الأسد وضفادعه في درعا
   عبر شعارات خطتها على جدران بلدة "المتاعية"
زمان الوصل

توعدت "المقاومة الشعبية" فجر اليوم، عبر شعارات خطتها على جدران بلدة "المتاعية" شرقي درعا، قوات الأسد و"ضفادع المصالحات" بعمليات تستهدف وجودهم.


وأظهرت الصور شعارات حملت توقيع "المقاومة الشعبية" كتب فيها: "يا كلاب البعث أنتم هدف المقاومة الشعبية، المتاعية لافناء لثائر ومستمرون، يسقط الأسد، يسقط حزب البعث، يسقط عباد الأصنام".


وكانت "المقاومة الشعبية" تبنت قبل أيام عملية خاصة استهدفت دورية إيرانية على طريق "الحارة-زمرين" تمكنت خلالها من قتل وجرح عناصر الدورية.


سبق لعناصر المقاومة أن استهدفوا قوات الأسد والميليشيات الطائفية في العديد من المواقع، موقعين في صفوفهم خسائر كبيرة في الأرواح، كما أعلنوا عن انتقال عملياتهم إلى العاصمة دمشق مؤكدين أنهم استهدفوا مواقع الأسد في "الكسوة" و"جديدة عرطوز".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في "التبويس"      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية