أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا.. اعتقال مغني راب بتهم مخدرات وحيازة سلاح

جرائم و حوداث | 2019-04-18 20:22:41
أمريكا.. اعتقال مغني راب بتهم مخدرات وحيازة سلاح
   مغني الراب الأمريكي كوداك بلاك - جيتي
أ.ب

اعتقل مغني الراب الأمريكي كوداك بلاك بتهمتي تهريب المخدرات وحيازة أسلحة خلال محاولته عبور الحدود من كندا إلى الولايات المتحدة بالقرب من شلالات نياغارا، وفقا لتصريحات مسؤولي إنفاذ القانون اليوم الخميس.

كان بيل كابري، الملقب بكوداك بلاك، يقود مع شخصين آخرين سيارة كاديلاك إسكاليد عبر جسر لويستون كوينستون الساعة 7:20 مساء الأربعاء، وفقا لشرطة ولاية نيويورك. ولم يتضح وجهة الرجال، ولكن كان من المقرر أن يقوم بلاك بأداء عرض الليلة في بوسطن، التي تبعد حوالي 400 ميل شرقًا.

اعترف الرجال لقوات حرس الحدود بحيازتهم ماريغوانا وأسلحة نارية. وقالت شرطة الولاية، التي تم استدعاؤها، إن بلاك عثر بحوزته على الماريغوانا وأن الضباط عثروا على مسدس غلوك 9 ملم في السيارة.

ألقي القبض على مغني الراب البالغ من العمر 21 عامًا بتهمة حيازة سلاح وحيازة الماريغوانا بصورة غير قانونية.

يمثل بلاك، الذي يواجه أيضًا اتهامًا في ساوث كارولينا بتهمة سوء السلوك الجنسي الجنائي من الدرجة الأولى في الاتهام باغتصاب امرأة بعد حفل موسيقي عام 2016، في إحدى محاكم البلدة وأعيد إلى محبسه في سجن المقاطعة وحددت كفالته بما بين 20 إلى 40 ألف دولار.

يواجه الراكبان الأخران في الإسكاليد تهمة حيازة أسلحة. فيما يواجه سائق سيارة ثانية، سيارة بورشه، نفس التهم الموجهة إلى بلاك.

دخل بلاك السجن صباح الخميس، ولم يتضح على الفور ما إذا كان لديه محام أم لا. ولم يرد ممثلو شركة التسجيلات التابعة لبلاك وشركة لايف نيشن على رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب تعليقًا من الأسوشيتد برس.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الهند ترد على الولايات المتحدة بفرض رسوم جمركية على 28 سلعة      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب      درعا.. تفجير يطال موقعا تابعا للأسد في "الحراك" والتوتر يعود إلى "الصنمين"      بوجبا يلمح إلى رحيله عن مانشستر يونايتد      مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" تفاصيل جديدة حول مقتل الفتى السوري في "صيدا" اللبنانية      بعد أزمة الوقود.. النظام يرفع أسعار البنزين      مجددا.. الأسد يستهدف نقطة مراقبة تركية بريف حماة الشمالي      أربعة أسباب للحرائق في الجزيرة السورية