أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حلب.. مجهولان يقتلان صرافا بخمس رصاصات ويسلبان أمواله

محلي | 2019-04-18 03:17:02
ريف حلب.. مجهولان يقتلان صرافا بخمس رصاصات ويسلبان أمواله
   ينحدر الصراف من مدينة "الباب" تولد 1978 متزوج و لديه 4 أطفال
زمان الوصل
أقدم مجهولان مساء الأربعاء على قتل أحد الصرافين أمام منزله في مدينة "الباب" بريف حلب الشمالي قبل أن يسرقا أمواله.

وقال "عبد المطلب عثمان" ابن عم الضحية في تصريح خاص لـ"زمان الوصل" إن شخصين مجهولين يستقلان دارجة نارية قتلا مساء أمس "مصعب عبد الكريم عثمان" بعد عودته من محل الصرافة في مدينة "الباب"، وذلك بطعنه في صدره وإطلاق 5 رصاصات مسدس على رأسه وقلبه أمام منزله بشارع شركة الكهرباء القديمة ولاذا بالفرار.

وأضاف أن الشخصين سرقا مبلغ 10 مليون ليرة سورية و11 ألف دولار أمريكي كان في جيبه، إضافة إلى دراجته النارية، مشيرا إلى أن الحادثة جرت في وقت قصير جدا لا سيما أن سيارة أخيه كانت خلفه تماما، لكن اللصين كانا سريعين جدأ.

وطالب "عثمان" الشرطة والأمن في مدينة "الباب" بملاحقة الفاعلين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم، إضافةً إلى تشديد الأمن في المدينة أكثر ووضع الكاميرات لمنع جرائم كهذه.

وينحدر الصراف من مدينة "الباب" تولد 1978 متزوج و لديه 4 أطفال ويعمل شريكا في إحدى محلات الصرافة في المنطقة.

وسبق أن نفّذ أصحاب محلات الصرافة والذهب في محافظة إدلب إضرابا وأغلقوا محالهم في شهر كانون الأول ديسمبر من العام الماضي، نتيجة كثرة عمليات الخطف والسرقة التي طالتهم.

وتشهد مناطق الشمال السوري المحرر غيابا أمنياً واسعاً في ظل انتشار عمليات سرقة وخطف واغتيالات، أدت في معظم الأحيان إلى سقوط قتلى مدنيين وعسكريين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"