أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجهولون يقتلون شخصا ويجرحون آخر في "الطبقة"

محلي | 2019-04-17 22:03:09
مجهولون يقتلون شخصا ويجرحون آخر في "الطبقة"
   من تفجير سوق الخضار
زمان الوصل

قتل شخص وأصيب آخر يوم الأربعاء برصاص مجهولين في مدينة "الطبقة" بريف الرقة الغربي.

وقال الناشط "مهاب ناصر" لـ"زمان الوصل" إن مسلحين ملثمين أطلقوا النار على عامل نظافة مسنّ يدعى "عبد الله الحمد" في شارع "المنغية"، فسقط قتيلا، مبينا أن أحد المسلحين حاول قتل مندوب بيع الخبز عبر إطلاق النار عليه، لكنه أصيب بيده ونقل إلى المستشفى للعلاج.

وأفاد "ناصر" بأن رجلا وطفلا أصيبا بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة في سوق الخضار الشمالي بمدينة "الطبقة"، مشيرا إلى انفجار عبوة ناسفة بسيارة في بلدة "الجرنية" شمال غرب "الطبقة"، دون وقوع إصابات.

في المقابل، قالت ميليشيا "آساييش" في بيان إن قنبلة عنقودية مزودة بصاعق انفجرت قرب جامع "الرضوان" في مدينة "الطبقة"، ما أدى إلى سقوط اثنين جرحى وتم نقلهم إلى المستشفى.

ولفتت إلى أنها فرضت طوقا أمنيا في مكان التفجير في سوق الخضار الشمالي.

وكان لغم أرضي انفجر أول أمس قرب أحد مقرات ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في الحي الثالث قرب مبنى الأمن العسكري سابقاً في "الطبقة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري      درعا.. معارك في "داعل" ومهلة التسوية تنتهي وسط تخوف من القادم      موجة تبليغات أغلقتها... "زمان الوصل" تستعيد صفحتها الــ"TV" من الفيسبوك      تجديد منزل هاري وميغان كلف دافعي الضرائب 3 ملايين دولار      النفط يرتفع قبل بيانات المخزون الأمريكي      عملية سطو على صائغ يتسبب بإضراب عام في "البصيرة" شرق دير الزور      النظام يؤكد.. إيران أولاً وليذهب مقعد "الجامعة العربية" إلى الجحيم