أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصيل يختطف رجلا وزوجته في السويداء وخلاف بين الطلبة ينتهي بقنبلة

محلي | 2019-04-16 21:07:37
فصيل يختطف رجلا وزوجته في السويداء وخلاف بين الطلبة ينتهي بقنبلة
   أرشيف
زمان الوصل

استمر تسجيل حالات الاختطاف في السويداء على خلفية خلافات بين فصائل محلية أو بهدف الحصول على فدية مالية.
وقالت صفحة "السويداء 24"، إن فصيلا محليا خطف مواطنا وزوجته من منزلهما في السويداء صباح اليوم الثلاثاء، وأطلق سراح الزوجة لاحقاً.


وأضافت الصفحة أن الشابين "هاني الشوفي" و"عبدالله الأحمد" المحتجزين لدى فصائل مدينة السويداء، استطاعا الهرب من مكان احتجازهما صباح اليوم، بعد يومين من الاحتجاز واتهام فصيل محلي في "صلخد" بحادثة خطف.


ونقلت عن أحد مصادرها أن "الشوفي" و"الأحمد" تمكنا من الوصول إلى مدينة "صلخد"، لكن فصائل السويداء صعّدت الأمور واقتحم أفرادها منزل المواطن "فؤاد الشوي" على طريق "الرحا" للبحث عن الشابين.


وأشار المصدر إلى أنّ عناصر الفصيل خطفوا المواطن "فؤاد الشوي" وزوجته "سمر العطّار" بحجة أنّ الشابين احتميا بمنزل "فؤاد" قبل توجّههما إلى مدينة "صلخد" ليعود الفصيل ويفرج عن السيدة "سمر" ويبقي على زوجها.


في سياق متصل، حدث خلاف بين الطلبة في مدينة السويداء أسفر عن استخدام أحدهم قنبلة يدوية التي انفجرت ولم تحدث أي أضرار بشرية.


وقالت الصفحة إن انفجارا دوى في مساكن الكهرباء، إثر خلاف بين مجموعة طلاب في مدينة السويداء تطور لإلقاء أحدهم قنبلة قرب "سرفيس" لنقل الركاب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب