أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في دمشق.. مليون ليرة سورية لمن يعثر على "تيتو"

محلي | 2019-04-15 19:19:13
في دمشق.. مليون ليرة سورية لمن يعثر على "تيتو"
   نشرت إحدى الصفحات التي تعنى بالحيوانات، الإعلان رصدت خلاله المكافأة
زمان الوصل

عرض أحد أثرياء دمشق مكافأة مالية لمن يعثر على كلبه "تيتو"، المفقود منذ أسبوعين، في وقت يعاني فيه المدنيون من ضائقة على كافة الأصعدة المعيشية والخدمية.


ونشرت إحدى الصفحات التي تعنى بالحيوانات، إعلانا رصدت خلاله مكافأة مالية كبيرة (مليون ليرة سورية ـ أكثر من ألفي دولار) لمن يجد كلب من الحجم الصغير "الكانيش" أبيض اللون، اسمه "تيتو" فقد قبل أسبوعين في حي "القصاع" بدمشق.


ولاقى الإعلان تفاعلا كبيرا من القراء، حيث قوبل بكم كبير من النقد والسخرية، مشيرين إلى أن البلد يشهد في كل يوم على حالات موت البشر بالقذائف والصواريخ وجوعا، فيما يعيش أشقاء الوطن على الضفة الأخرى في وطن آخر وربما كوكب في مجموعة شمسية بعيدة.


وعلق أحد المتابعين: "المؤكد أن أصحاب (تيتو) مسؤولين كبار في الدولة العليا"، فيما ذهب أخر للتأكيد على أن "تيتو" كان يأكل في كل يوم عن عائلة سورية لمدة أسبوع في مناطق الحصار.


يشار إلى أن العاصمة دمشق تشهد تفاوتا كبيرا بين المدنيين، حيث انقسم الشعب إلى طبقتين هما طبقة المسؤولين والتجار وطبقة عامة الشعب المسحوقة التي لا تجد قوت يومها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة      السيول تعيد رفات جندي عراقي مفقود منذ 37 عاماً