أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في دمشق.. مليون ليرة سورية لمن يعثر على "تيتو"

محلي | 2019-04-15 19:19:13
في دمشق.. مليون ليرة سورية لمن يعثر على "تيتو"
   نشرت إحدى الصفحات التي تعنى بالحيوانات، الإعلان رصدت خلاله المكافأة
زمان الوصل

عرض أحد أثرياء دمشق مكافأة مالية لمن يعثر على كلبه "تيتو"، المفقود منذ أسبوعين، في وقت يعاني فيه المدنيون من ضائقة على كافة الأصعدة المعيشية والخدمية.


ونشرت إحدى الصفحات التي تعنى بالحيوانات، إعلانا رصدت خلاله مكافأة مالية كبيرة (مليون ليرة سورية ـ أكثر من ألفي دولار) لمن يجد كلب من الحجم الصغير "الكانيش" أبيض اللون، اسمه "تيتو" فقد قبل أسبوعين في حي "القصاع" بدمشق.


ولاقى الإعلان تفاعلا كبيرا من القراء، حيث قوبل بكم كبير من النقد والسخرية، مشيرين إلى أن البلد يشهد في كل يوم على حالات موت البشر بالقذائف والصواريخ وجوعا، فيما يعيش أشقاء الوطن على الضفة الأخرى في وطن آخر وربما كوكب في مجموعة شمسية بعيدة.


وعلق أحد المتابعين: "المؤكد أن أصحاب (تيتو) مسؤولين كبار في الدولة العليا"، فيما ذهب أخر للتأكيد على أن "تيتو" كان يأكل في كل يوم عن عائلة سورية لمدة أسبوع في مناطق الحصار.


يشار إلى أن العاصمة دمشق تشهد تفاوتا كبيرا بين المدنيين، حيث انقسم الشعب إلى طبقتين هما طبقة المسؤولين والتجار وطبقة عامة الشعب المسحوقة التي لا تجد قوت يومها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق