أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معارك طاحنة في السويداء والشوارع تشهد فلتانا أمنيا غير مسبوق

محلي | 2019-04-15 18:21:42
معارك طاحنة في السويداء والشوارع تشهد فلتانا أمنيا غير مسبوق
   الاشتباكات جرت في منطقة دوار "المشنقة" وسط مدينة السويداء - أرشيف
زمان الوصل

شهدت مدينة السويداء ليل أمس، معارك طاحنة بين فصيلين محليين، سقط على إثرها قتلى وجرحى من الطرفين، في وقت طرأت فيه تطورات على حادثة إصابة زعيم عصابة الخطف "فداء العنداري".


وأفادت مصادر محلية من المدينة، بأن الاشتباكات جرت في منطقة دوار "المشنقة" وسط مدينة السويداء، بين فصيلين الأول من المدينة والآخر من مدينة "صلخد".


وأكدت المصادر وقوع قتلى وجرحى من الطرفين، لافتة إلى أن أجواء القلق والتوتر سادت كافة أرجاء المدينة وسط استياء شعبي كبير من الحالة الراهنة التي يرافقها في الغالب انتشار حالات الخطف.


وأشارت المصادر إلى أنه لم يتبين سبب حدوث الاشتباكات، مرجحة في الوقت ذاته أنه لا يخرج عن إطار حوادث الخطف التي اجتاحت المدينة، وأرقت المدنيين.


في غضون ذلك، أفادت صفحة "السويداء 24" بحدوث تطورات على حادثة إصابة زعيم عصابة الخطف "فداء العنداري" وذلك بعد إصابته وإسعافه إلى مستشفى العناية الخاص.


وقالت الصفحة: "حاصرت مجموعة فصائل مستشفى العناية الخاص بمدينة السويداء في محاولة للقبض على المدعو (فداء العنداري)، وبعض مرافقيه أشهروا قنابل يدوية وأسلحة للتصدي لهم داخل المستشفى".


وأضافت: "أكد مصدر أن (العنداري) نجح بالفرار من المستشفى مع مرافقيه، دون وقوع أي صدام حتى اللحظة، حيث بدأت الأوضاع تعود للاستقرار بمحيط المستشفى".


وكان "فداء العنداري" أصيب السبت الماضي، بجروح بعد إطلاق النار على سيارته في مدينة السويداء، نقل على إلى المستشفى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل قيادي في "الحر" رفض التسويات ودعا للمظاهرات      "صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة