أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عودة "فيسبوك" و"انستجرام" و"واتساب" للعمل بعد عطل

تكنولوجيا | 2019-04-15 13:07:47
عودة "فيسبوك" و"انستجرام" و"واتساب" للعمل بعد عطل
   أرشيف
رويترز
قال موقع فيسبوك إن الخدمة عادت لطبيعتها يوم الأحد بعدما قال بعض المستخدمين إنهم لم يتمكنوا من الدخول على الموقع وتطبيق انستجرام لتبادل الصور وتطبيق واتساب للتراسل يوم الأحد.

ولم تحدد شركة فيسبوك المالكة لانستجرام وواتساب سبب العطل أو حجمه.

وقال المتحدث باسم فيسبوك في تصريح لرويترز "واجه بعض المستخدمين متاعب في الدخول على التطبيقات في وقت سابق اليوم، وقد تم حل المشكلة".

وتعرض فيسبوك لأحد أطول فترات تعطل خدماته في مارس آذار عندما واجه مستخدمون على مستوى العالم مشاكل في الدخول إلى فيسبوك وانستجرام وواتساب لأكثر من 24 ساعة.

وقال موقع (داونديتكتور دوت كوم) يوم الأحد إن أكثر من 12 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل في فيسبوك خلال ذروة العطل.

وأوضح أن أكثر من ثلاثة آلاف مستخدم أبلغوا عن مشاكل مع واتساب وسبعة آلاف مستخدم واجهوا مشاكل مع انستجرام في ذروة فترة التعطل.

وأوضحت خريطة للتعطل الإلكتروني على الموقع أن المشاكل ظهرت بشكل أساسي في أوروبا وآسيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"