أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عودة "فيسبوك" و"انستجرام" و"واتساب" للعمل بعد عطل

تكنولوجيا | 2019-04-15 13:07:47
عودة "فيسبوك" و"انستجرام" و"واتساب" للعمل بعد عطل
   أرشيف
رويترز
قال موقع فيسبوك إن الخدمة عادت لطبيعتها يوم الأحد بعدما قال بعض المستخدمين إنهم لم يتمكنوا من الدخول على الموقع وتطبيق انستجرام لتبادل الصور وتطبيق واتساب للتراسل يوم الأحد.

ولم تحدد شركة فيسبوك المالكة لانستجرام وواتساب سبب العطل أو حجمه.

وقال المتحدث باسم فيسبوك في تصريح لرويترز "واجه بعض المستخدمين متاعب في الدخول على التطبيقات في وقت سابق اليوم، وقد تم حل المشكلة".

وتعرض فيسبوك لأحد أطول فترات تعطل خدماته في مارس آذار عندما واجه مستخدمون على مستوى العالم مشاكل في الدخول إلى فيسبوك وانستجرام وواتساب لأكثر من 24 ساعة.

وقال موقع (داونديتكتور دوت كوم) يوم الأحد إن أكثر من 12 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل في فيسبوك خلال ذروة العطل.

وأوضح أن أكثر من ثلاثة آلاف مستخدم أبلغوا عن مشاكل مع واتساب وسبعة آلاف مستخدم واجهوا مشاكل مع انستجرام في ذروة فترة التعطل.

وأوضحت خريطة للتعطل الإلكتروني على الموقع أن المشاكل ظهرت بشكل أساسي في أوروبا وآسيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا