أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة جديدة لنوير خلال مواجهة دوسلدورف

العالم | 2019-04-15 12:19:11
إصابة جديدة لنوير خلال مواجهة دوسلدورف
   لم يعلن بايرن عن مدة غياب نوير - جيتي
رويترز
أعلن بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الاثنين أن حارس مرماه مانويل نوير سيبتعد لفترة لم تتحدد عقب إصابته بقطع في الألياف العضلية لربلة الساق خلال الفوز 4-1 على فورتونا دوسلدورف.

ولم يعلن بايرن عن مدة غياب نوير.

وتتطلب مثل هذه الإصابات عدة أسابيع عادة للتعافي ما يعني أن نوير سيغيب عن بعض إن لم يكن كافة المباريات الخمس المتبقية للفريق في الدوري هذا الموسم في ظل صراعه على اللقب مع بروسيا دورتموند.

وأضاف بايرن أن المدافع ماتس هوملز أصيب بشد عضلي في نفس المباراة لكن من المتوقع أن يبتعد لبضعة أيام.

وجمع الفريق البافاري، الساعي للقبه السابع على التوالي في الدوري معززا رقمه القياسي، 67 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على غريمه بروسيا دورتموند.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل قيادي في "الحر" رفض التسويات ودعا للمظاهرات      "صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة