أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة جديدة لنوير خلال مواجهة دوسلدورف

العالم | 2019-04-15 12:19:11
إصابة جديدة لنوير خلال مواجهة دوسلدورف
   لم يعلن بايرن عن مدة غياب نوير - جيتي
رويترز
أعلن بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الاثنين أن حارس مرماه مانويل نوير سيبتعد لفترة لم تتحدد عقب إصابته بقطع في الألياف العضلية لربلة الساق خلال الفوز 4-1 على فورتونا دوسلدورف.

ولم يعلن بايرن عن مدة غياب نوير.

وتتطلب مثل هذه الإصابات عدة أسابيع عادة للتعافي ما يعني أن نوير سيغيب عن بعض إن لم يكن كافة المباريات الخمس المتبقية للفريق في الدوري هذا الموسم في ظل صراعه على اللقب مع بروسيا دورتموند.

وأضاف بايرن أن المدافع ماتس هوملز أصيب بشد عضلي في نفس المباراة لكن من المتوقع أن يبتعد لبضعة أيام.

وجمع الفريق البافاري، الساعي للقبه السابع على التوالي في الدوري معززا رقمه القياسي، 67 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على غريمه بروسيا دورتموند.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب