أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة جديدة لنوير خلال مواجهة دوسلدورف

العالم | 2019-04-15 12:19:11
إصابة جديدة لنوير خلال مواجهة دوسلدورف
   لم يعلن بايرن عن مدة غياب نوير - جيتي
رويترز
أعلن بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الاثنين أن حارس مرماه مانويل نوير سيبتعد لفترة لم تتحدد عقب إصابته بقطع في الألياف العضلية لربلة الساق خلال الفوز 4-1 على فورتونا دوسلدورف.

ولم يعلن بايرن عن مدة غياب نوير.

وتتطلب مثل هذه الإصابات عدة أسابيع عادة للتعافي ما يعني أن نوير سيغيب عن بعض إن لم يكن كافة المباريات الخمس المتبقية للفريق في الدوري هذا الموسم في ظل صراعه على اللقب مع بروسيا دورتموند.

وأضاف بايرن أن المدافع ماتس هوملز أصيب بشد عضلي في نفس المباراة لكن من المتوقع أن يبتعد لبضعة أيام.

وجمع الفريق البافاري، الساعي للقبه السابع على التوالي في الدوري معززا رقمه القياسي، 67 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على غريمه بروسيا دورتموند.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه