أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. إعادة هيكلة الجيش والمخابرات والشرطة

عـــــربي | 2019-04-15 11:28:52
السودان.. إعادة هيكلة الجيش والمخابرات والشرطة
   من مظاهرات الخرطوم - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان عزمه إعادة هيكلة الجيش وجهازي المخابرات والشرطة، وكذلك إطلاق ‏سراح جميع الضباط من الشرطة والقوات المسلحة المتهمين بالمشاركة في الاحتجاجات، مع قبول استقالة مدير جهاز ‏المخابرات والأمن الفريق "صلاح قوش"‏‎.

وقال الفريق "شمس الدين كباشي إبراهيم" المتحدث باسم المجلس العسكري إنه تقرر كذلك تعيين الفريق أول "أبو بكر ‏مصطفى" في منصب رئيس المخابرات والأمن‎.

وكان "إبراهيم" قد أعلن إحالة وزير الدفاع الفريق أول "عوض بن عوف" للتقاعد، وإقالة سفير السودان لدى واشنطن ‏‏"محمد عطا المولى" وإقالة "مصطفى عثمان إسماعيل" سفير الخرطوم لدى الأمم المتحدة‎.

وقال: "سنجري مراجعة للبعثات الدبلوماسية وإعادة النظر في تعيين بعض السفراء‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل قيادي في "الحر" رفض التسويات ودعا للمظاهرات      "صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة