أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. إعادة هيكلة الجيش والمخابرات والشرطة

عـــــربي | 2019-04-15 11:28:52
السودان.. إعادة هيكلة الجيش والمخابرات والشرطة
   من مظاهرات الخرطوم - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان عزمه إعادة هيكلة الجيش وجهازي المخابرات والشرطة، وكذلك إطلاق ‏سراح جميع الضباط من الشرطة والقوات المسلحة المتهمين بالمشاركة في الاحتجاجات، مع قبول استقالة مدير جهاز ‏المخابرات والأمن الفريق "صلاح قوش"‏‎.

وقال الفريق "شمس الدين كباشي إبراهيم" المتحدث باسم المجلس العسكري إنه تقرر كذلك تعيين الفريق أول "أبو بكر ‏مصطفى" في منصب رئيس المخابرات والأمن‎.

وكان "إبراهيم" قد أعلن إحالة وزير الدفاع الفريق أول "عوض بن عوف" للتقاعد، وإقالة سفير السودان لدى واشنطن ‏‏"محمد عطا المولى" وإقالة "مصطفى عثمان إسماعيل" سفير الخرطوم لدى الأمم المتحدة‎.

وقال: "سنجري مراجعة للبعثات الدبلوماسية وإعادة النظر في تعيين بعض السفراء‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية