أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السودان.. إعادة هيكلة الجيش والمخابرات والشرطة

عـــــربي | 2019-04-15 11:28:52
السودان.. إعادة هيكلة الجيش والمخابرات والشرطة
   من مظاهرات الخرطوم - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان عزمه إعادة هيكلة الجيش وجهازي المخابرات والشرطة، وكذلك إطلاق ‏سراح جميع الضباط من الشرطة والقوات المسلحة المتهمين بالمشاركة في الاحتجاجات، مع قبول استقالة مدير جهاز ‏المخابرات والأمن الفريق "صلاح قوش"‏‎.

وقال الفريق "شمس الدين كباشي إبراهيم" المتحدث باسم المجلس العسكري إنه تقرر كذلك تعيين الفريق أول "أبو بكر ‏مصطفى" في منصب رئيس المخابرات والأمن‎.

وكان "إبراهيم" قد أعلن إحالة وزير الدفاع الفريق أول "عوض بن عوف" للتقاعد، وإقالة سفير السودان لدى واشنطن ‏‏"محمد عطا المولى" وإقالة "مصطفى عثمان إسماعيل" سفير الخرطوم لدى الأمم المتحدة‎.

وقال: "سنجري مراجعة للبعثات الدبلوماسية وإعادة النظر في تعيين بعض السفراء‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب