أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول يتخطى عقبة تشلسي نحو الصدارة

العالم | 2019-04-15 10:41:57
ليفربول يتخطى عقبة تشلسي نحو الصدارة
   انتهى اللقاء 2-0
رويترز
أحرز محمد صلاح هدفا بتسديدة مذهلة ليستعيد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب بعدما فاز 2-صفر على تشيلسي في أنفيلد يوم الأحد.

وفاز سيتي 3-1 على مضيفه كريستال بالاس في وقت سابق يوم الاحد ليتصدر المسابقة بشكل مؤقت لكن ليفربول حقق الانتصار ليصبح رصيده 85 نقطة من 34 مباراة وبفارق نقطتين عن سيتي الذي خاض 33 مباراة.

لكن مع مواجهة سيتي ضد توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في الأيام العشرة المقبلة وعدم لعب ليفربول مع أي فريق من أصحاب المراكز الستة الأوائل فإن فريق يورجن كلوب يملك فرصة كبيرة لإنهاء ابتعاده عن لقب الدوري منذ 29 عاما.

وبعد انتهاء الشوط الأول دون أهداف، وبقليل من الفرص، أرسل جوردان هندرسون تمريرة عرضية ليضع ساديو ماني الكرة برأسه داخل المرمى في الدقيقة 51.

وبعد دقيقتين فقط أضاف المهاجم المصري الهدف الثاني بتسديدة رائعة من 25 مترا في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى تشيلسي.

وقال كلوب "أنا فخور جدا بفريقي. قدمنا أداء مذهلا. ما أجمل الفريق وما أجمل الملعب وما أجمل الأجواء. أشعر بالامتنان أني أستطيع أن أكون جزءا من ذلك. هذا رائع ومذهل".

ورد تشيلسي بقوة ومرر المدافع ديفيد لويز الكرة إلى البلجيكي إيدن هازارد لكن تسديدته ارتدت من القائم.

ورغم ضغط تشيلسي تعامل ليفربول مع التقدم في النتيجة بشكل رائع وأغلق المساحات كما شن هجمات مرتدة بحثا عن تسجيل الهدف الثالث.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة      السيول تعيد رفات جندي عراقي مفقود منذ 37 عاماً