أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة زعيم عصابة خطف في السويداء

محلي | 2019-04-14 22:05:18
إصابة زعيم عصابة خطف في السويداء
   أرشيف
زمان الوصل

أصيب زعيم عصابة خطف في السويداء يوم أمس السبت، بعد إطلاق النار على سيارته في مدينة السويداء التي شهدت توترا واستنفارا لعصابات الخطف.


وقالت صفحة "السويداء 24" إن "مجموعة مسلحين غير معروفين كانوا يستقلون سيارتين، اعترضوا سيارة المدعو (فداء العنداري) قرب المستشفى الوطني، ثم أطلقوا النار على السيارة".


وأوضحت الصفحة أن إطلاق النار أدى لإصابة المدعو "فداء العنداري" وشقيقه "يزن"، فيما تضاربت المعلومات عن مصير المدعو "أيسر الأباظة"، وهو من أفراد العصابة، حيث ذكرت مصادر أنه قُتل في الحادثة، وأخرى أشارت لإلقاء القبض عليه.


وأشارت أن "فداء" وشقيقه نقلا إلى مستشفى العناية الخاص، الأول بحالة حرجة ويقبع في العناية المشددة، والثاني بوضع مستقر، فيما تجمع عدة مسلحين من أقاربه وأفراد عصابته قرب مستشفى العناية.


وأكدت أن المسلحين من أفراد عصابة "فداء" توافدوا إلى مستشفى العناية والمنطقة المجاورة له، وهددوا بالهجوم على فرع الأمن العسكري في المدينة بذريعة أن "أيسر" جرى تسليمه للأجهزة الأمنية في دمشق.


وشددت الصفحة على أن "فداء العنداري" يتزعم إحدى أخطر عصابات الخطف في محافظة السويداء، ويمارس جرائمه بشكل علني، والتي كانت آخرها الجمعة عندما قطع مدخل مدينة السويداء مع أفراد عصابته وخطف 6 مدنيين، دون أي تدخل من الأجهزة الأمنية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم      صور... بعد تدمير النظام والأمريكان والروس جسور الفرات.. من أين تعبر قوات الأسد لمؤازرة "قسد"