أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشيشان والقرم تشهدان على دمويته.. روسيا تعين قائدا جديدا لقواتها في سوريا

محلي | 2019-04-14 22:03:14
الشيشان والقرم تشهدان على دمويته.. روسيا تعين قائدا جديدا لقواتها في سوريا
   يعتبر "أندريه سيرديوكوف" من القادة المعروفين بدمويتهم
زمان الوصل - رصد

قالت صحيفة "كوميرسانت" الروسية، إن روسيا عينت قائد قوات الإنزال الجوي الروسية الفريق أول "أندريه سيرديوكوف" لقيادة القوات الروسية في سوريا، خلفاً لقائد القوات الجوية "سيرغي سوروفيكين".


وأضافت الصحيفة أن أبرز مهام القائد الجديد هي تنظيم الدوريات المشتركة بين الشرطة العسكرية الروسية والعسكريين الأتراك في منطقة خفض التصعيد بإدلب.


وأوضحت أن "سيرديوكوف" سيعمل على الإسراع في تحقيق الاتفاقات الروسية - التركية في تنظيم دوريات مشتركة في إدلب، والتي تمّ التوصل إليها العام الماضي.


وأشارت الصحيفة أنه كان من المقرر تعيين "سيرديوكوف" في أيلول/سبتمبر 2017، لكنه تم تأجيل تعيينه بسبب إصابته في حادثة سير أثناء العودة من التدريبات في مقاطعة "مورمانسك" شمال روسيا.


ويعتبر "أندريه سيرديوكوف - 1962" من القادة المعروفين بدمويتهم، حيث شارك في حروب الشيشان وعملية ضمّ شبه جزيرة القرم في عام 2014.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي