أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الشاورما" السورية تكتسح السوق المصرية

اقتصاد | 2019-04-13 19:53:28
"الشاورما" السورية تكتسح السوق المصرية
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

أكد المدير العام لشركة (أرابياتا) للأغذية والمشروبات المصرية "حسن سليمان"، أن "الشاورما" السورية سيطرت على السوق المصرية، كما أشاد معلقون مصريون بالمذاق الخاص لهذه الوجبة.


وأوضح أن "الشاورما" السورية انتشرت بشكل كبير في السوق المصرية بعد أن دخلت السوق بمحلات ورؤوس أموال صغيرة، وفق ما نقل موقع "المال" المصري.


وأشار "سليمان" إلى أن "الشاورما" السورية لها مذاق خاص أحبه المصريون، لافتا إلى أن أسعار المحلات الصغيرة أقل من السلاسل الكبرى.


وقال: "المطاعم السورية بدأت أيضا بالتركيز على سوق المعجنات والفطائر والمناقيش السورية لأنهم أيضا يقدمون فيها بعض الوصفات الجذابة".


وتفاعل ناشطو التواصل الاجتماعي مع الخبر بالقول إن "الشاورما" السورية تجعل الشخص ينزل من منزله منتصف الليل ليشتري وجبة ذات مذاق "سحري".


وعلق أحد المتفاعلين بالقول: "احنا اللي المفروض نشكرهم علي انهم اختاروا مصر.. ونشكر ربنا انه اصطفي مصر انها تكون هي بلدهم التاني، أهل سوريا هم اخواتنا وعلي راسنا من فوق، وكل يوم بنتعلم منهم، ومن إتقانهم ومن اجتهادهُم ومن أخلاقهُم الحلوة.. الحمد لله ان ربنا أكرمنا واصطفي مصر إنها تبقي هي بلدهم التاني ويكونوا وسط اخواتهم، وربنا يديم المودة ويبارك فيهم ويوسع أرزاقهم".


وقال آخر: " سيطروا عالشاورما بس !! دول سيطروا على قلوبنا وأرواحنا ونتمنى ربنا يفك كربتهم لكن يفضلوا عايشين وسطنا ولو ملهمش مكان عالأرض نفتح لهم قلوبنا يسكنوها.. أقسم بالله غير حانث إن قدومهم لمصر جعل لبلادنا طعم وحلاوة نجدها في أنفسنا عندما نلقاهم.. تفديكم الروح يا أهل الشام الكرام".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح