أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نجاة طفل سوري من الموت بعد سقوطه من شرفة منزله في اورفة التركية

محلي | 2019-04-12 21:24:41
نجاة طفل سوري من الموت بعد سقوطه من شرفة منزله في اورفة التركية
   الطفل محمد
زمان الوصل

نجا الطفل طفل سوري في الخامسة من عمره من الموت بأعجوبة بعد سقوطه من شرفة المنزل في ولاية "شانلي أورفة" التركية.


ولم يصل الطفل الأرض لأن مجموعة من الناس استخدموا قطعة قماش لالتقاطه بعد أن عجز عن التشبث بحافة الشرفة بكلتا يديه.


وسقط الطفل محمد خالد المحمود (5 سنوات) من شرفة منزله في الطابق الثاني ضمن حي "غولباشي" في مدينة "ويران" شهر شرقي ولاية شانلي أورفة، ثم نقل مباشرة إلى المستشفى الحكومي، لتبدأ التحقيقات حول الحادثة.


وأجرت المستشفى الفحوصات اللازمة ووضعت تحت المراقبة لمدة 24 ساعة بعد أخذ الصور اللازمة للرأس بعد ملاحظة كدمة في مؤخرة الرأس ونزيف بسيط في الأنف، نتيجة ارتطام جسد الطفل في شرفة المنزل السفلي قبل سقوطه على قطعة قماش جهزها الناس بعد مشاهدة الطفل معلقا بحافة الشرفة.


وترك الأطباء الطفل يعود إلى منزله على أن يراجعهم بعد يوم واحد، للتأكد من عدم تضرره نتيجة هذا السقوط.


وكان محمد يلعب أشقائه في البيت عندما كان والده يقضي فترة الراحة ظهرا، لكنه خرج إلى الشرفة مع خروج الأب من المنزل، والذي تفاجأ بدوره بتجمع الناس تحت الشرفة، فحاول الصعود مجددا لكن الطفل كان قد سقط والتقطه الأهالي المتجمعين في الأسفل.


وجاءت عائلة "محمد" إلى "ويران" شهر التركية قبل 6 سنوات قادمة من مدينة "رأس العين" شمال الحسكة قرب الحدود بين البلدين عقب اندلاع المعارك في مدينتهم عام 2012.

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟