أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إجلاء سيدة حامل لمالطا من سفينة مهاجرين عالقة في المتوسط

دولي | 2019-04-12 12:45:39
إجلاء سيدة حامل لمالطا من سفينة مهاجرين عالقة في المتوسط
   أرشيف
أ.ب

ذكرت منظمة المساعدات الإنسانية الألمانية "سي آي" أنه تم إجلاء سيدة حامل من سفينة لإنقاذ المهاجرين عالقة في البحر لليوم الثامن.


وقالت اليوم الخميس إن السيدة النيجيرية (33 عاما) عانت من نوبة صرع، وأجلتها سلطات مالطا بناء على طلبها.


هذه ثاني سيدة يتم إجلاؤها من السفينة "آلان كردي" والتي يوجد على متنها 60 مهاجرا تم إنقاذهم بينما تتساوم أوروبا حول مكان فتح ميناء آمن لها.


وأفادت سي آي بأن السفينة "بحاجة ماسة إلى حل سياسي سريع، ولكن إلى حل إنساني أيضا قبل كل شيء لاثنين وستين لاجئا و17 من أفراد الطاقم".


وقال فيرنر زيروينسكي، كابتن السفينة، إن كثيرا من المهاجرين يعانون من دوار البحر، ويشعرون بالقلق من المزيد من الطقس السيئ.


رفضت إيطاليا ومالطا استقبال السفينة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين