أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوغل ترفع سعر الاشتراك في خدمة يوتيوب تي.في

تكنولوجيا | 2019-04-11 11:44:18
غوغل ترفع سعر الاشتراك في خدمة يوتيوب تي.في
   أرشيف
رويترز
رفعت شركة غوغل يوم الأربعاء سعر الاشتراك الشهري لخدمتها للبث التلفزيوني على يوتيوب (يوتيوب تي.في) بنسبة 25 في المئة إلى 49.99 دولار وأعلنت عن إضافة قنوات مثل ديسكفري وأنيمال بلانيت وتي.إل.سي.

وهذه هى الزيادة الثانية في السعر في حوالي 14 شهرا وتأتي بينما توسع يوتيوب عروضها لتحسين قدرتها على المنافسة أمام عدد متزايد من الخدمات.

وكانت غوغل قد رفعت سعر الاشتراك في خدمة يوتيوب تي.في من 35 دولارا إلى 40 دولارا في فبراير شباط من العام الماضي.

وستضيف خدمة يوتيوب تي.في ثماني قنوات جديدة من بينها قناة ترافل وإتش.جي.تي.في وفوود نتوورك ليصل العدد الإجمالي لشبكاتها إلى أكثر من 70.

وقالت غوغل في تدوينة إن السعر الجديد يسري من العاشر من أبريل نيسان للمشتركين الجدد، في حين أن الرسوم المعدلة للمشتركين الحاليين سيبدأ سريانها بعد الثالث عشر من مايو أيار.

وأضافت أن السعر للمشتركين عبر فاتورة أبل سيكون 54.99 دولار للشهر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا      صحيفة: 100 ألف شخص على استعداد للانطلاق إلى إيطاليا بعد حرب حفتر      "الإدارة الذاتية" تضغط على النازحين في الرقة لاستخراج كفالة      الهند تعلن الامتثال لعقوبات واشنطن على النفط الإيراني      إلغاء الإعفاءات الأمريكية من عقوبات إيران يقفز بأسعار النفط      العراق.. 132 حالة انتحار خلال ثلاثة أشهر      الهند الأولى عالميا من حيث معدلات القراءة      السيول تعيد رفات جندي عراقي مفقود منذ 37 عاماً