أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصر.. الإعدام شنقا لنجل الفنان "المرسي أبو العباس"‏

جرائم و حوداث | 2019-04-04 11:00:25
مصر.. الإعدام شنقا لنجل الفنان "المرسي أبو العباس"‏
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قضت محكمة بإعدام "صلاح" نجل الفنان "المرسي أبو العباس" شنقا حتى الموت، لإدانته بقتل زوجته "هبة" وطفلتيه "جنة" ‏و"حبيبة" داخل منزلهم في شارع العشرين بمنطقة فيصل، يوم 19 حزيران يونيو العام الماضي‎.

ويأتى حكم الإعدام بعد ورود رأي المفتي، الذي أُحيلت إليه أوراق الدعوى، فى كانون الثاني يناير الماضي، لاستطلاع رأيه ‏الشرعي، حيث ورد بالموافقة على حكم الإعدام. وظهر المتهم في المحكمة، يرتدي ملابس الحبس الاحتياطي، ولم يبد ردة ‏فعل بعد سماع الحكم بإعدامه‎.

وأسندت النيابة العامة للمتهم، ارتكاب جريمة القتل العمد بحق المجني عليهن زوجته وطفلتيه. وتعود أحداث الواقعة، إلى ‏حزيران يونيو الماضي، حيث قتل المتهم زوجته وطفلتيه، ثم ادعى عثوره على جثثهم بعد عودته من مشاهدة مباراة منتخبي مصر ‏وروسيا في أحد المقاهي القريبة من المنزل.‏

وأثبتت تحريات المباحث ارتكاب المتهم الواقعة، كما اعترف تفصيليا بها، بسبب معاناته من أزمة نفسية وخسارة أمواله فى ‏تجارته، وقال فى التحقيقات إنه قتل المجنى عليهن وكان ينوي الانتحار بعدها، لكنه تراجع عن ذلك.‏
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"