أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزيرة العدل الألمانية تنتقد خطط جمع فيسبوك لخدمات الرسائل

تكنولوجيا | 2019-04-01 20:35:07
وزيرة العدل الألمانية تنتقد خطط جمع فيسبوك لخدمات الرسائل
   أرشيف
أ.ب

انتقدت وزيرة العدل في ألمانيا خطط فيسبوك لدمج خدمات المراسلة الفورية بعد اجتماع مع المدير التنفيذي مارك زكربيرغ، لكنها رحبت ترحيبا حارا بدعوته لمزيد من التراسل المشفر.

وقالت الوزيرة كاترينا بارلي في بيان مكتوب بعد الاجتماع مع زكربيرغ اليوم الاثنين إن خطط دمج واتسآب وانستغرام دايركت مع تطبيق ماسنجر فيسبوك تثير "تساؤلات مهمة للغاية حول قانون الاتحاد وقانون حماية البيانات."

لكنها أوضحت أنه "من المهم مناقشة بعض أفكار مارك زكربيرغ،" مضيفة أن مزيدا من التراسل الخاص المشفر يعد شيئا جيدا وأشارت إلى أنه يمكن أن ينقذ الأرواح في الأنظمة الاستبدادية. لكن بارلي شددت على أنه "لا يجب أن يصبح فيسبوك مساحة اتصال عملاقة مستقلة بذاتها تركز على مزيد من قوة البيانات والسوق."

كان زكربيرغ قد كشف عن خطط فيسبوك الشهر الماضي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار