أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزيرة العدل الألمانية تنتقد خطط جمع فيسبوك لخدمات الرسائل

تكنولوجيا | 2019-04-01 20:35:07
وزيرة العدل الألمانية تنتقد خطط جمع فيسبوك لخدمات الرسائل
   أرشيف
أ.ب

انتقدت وزيرة العدل في ألمانيا خطط فيسبوك لدمج خدمات المراسلة الفورية بعد اجتماع مع المدير التنفيذي مارك زكربيرغ، لكنها رحبت ترحيبا حارا بدعوته لمزيد من التراسل المشفر.

وقالت الوزيرة كاترينا بارلي في بيان مكتوب بعد الاجتماع مع زكربيرغ اليوم الاثنين إن خطط دمج واتسآب وانستغرام دايركت مع تطبيق ماسنجر فيسبوك تثير "تساؤلات مهمة للغاية حول قانون الاتحاد وقانون حماية البيانات."

لكنها أوضحت أنه "من المهم مناقشة بعض أفكار مارك زكربيرغ،" مضيفة أن مزيدا من التراسل الخاص المشفر يعد شيئا جيدا وأشارت إلى أنه يمكن أن ينقذ الأرواح في الأنظمة الاستبدادية. لكن بارلي شددت على أنه "لا يجب أن يصبح فيسبوك مساحة اتصال عملاقة مستقلة بذاتها تركز على مزيد من قوة البيانات والسوق."

كان زكربيرغ قد كشف عن خطط فيسبوك الشهر الماضي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية