أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس سان جيرمان يقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي

العالم | 2019-04-01 10:27:15
باريس سان جيرمان يقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي
   هز مبابي الشباك في الدقيقة 74 - جيتي
رويترز
أحرز كيليان مبابي هدفه 27 هذا الموسم ليقود باريس سان جيرمان لفوز صعب 1-صفر على مستضيفه تولوز يوم لأحد والاقتراب من حسم لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وهز مبابي الشباك في الدقيقة 74 ليرفع رصيد فريقه إلى 80 نقطة من 29 مباراة ويقترب من الحفاظ على اللقب إذ يملك مباراة مؤجلة ويتقدم بفارق 20 نقطة على ليل صاحب المركز الثاني الذي انتصر 3-2 في نانت في وقت سابق من يوم الأحد.

وسيحرز فريق المدرب توماس توخيل اللقب الأسبوع المقبل لو انتصر على ستراسبورج وفشل ليل في الفوز على مستضيفه ستاد رانس.

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى أن يكون أول فريق في دوري الأضواء يصل إلى 100 نقطة وكسر الرقم القياسي لعدد الأهداف (118) الذي يحمله آر.سي باريس منذ موسم 1959-1960.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم