أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"شيرين" غادرت مصر ولن تحضر التحقيقات

شيرين عبد الوهاب

قال المغني المصري "حسام حبيب" زوج الفنانة "شيرين عبد الوهاب" إن زوجته تتواجد حاليا خارج مصر، ولن تحضر ‏التحقيقات في نقابة الموسيقيين في سياق أزمتها الأخيرة حول إساءتها لمصر‎.

وأشار "حبيب" في تصريحات صحفية، إلى أن شيرين تتواجد في دبي من أجل حفلها في القرية العالمية، والنقابة لديها علم ‏بهذا الحفل. ‎

وأضاف زوجها، أن محامى "شيرين" سيتواجد في النقابة من أجل حضور التحقيقات بدلا منها نظرا لظروف سفرها‎.

وقررت نقابة الموسيقيين، وقف "شيرين عبد الوهاب" عن الغناء، اعتبارا من يوم الخميس الماضي، وإحالتها للتحقيق لما ‏نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين‎.

وكان المحامي "سمير صبري"، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك "لتطاولها على ‏مصر ونشرها أخبارا كاذبة‎".

وأضاف صبري في بلاغة، "أنه في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري ‏العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لمصر في ‏كل المحافل الدولية، ومن المعروف أن للفن دورا فعالا حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ‏ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبد الوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدن‎".

وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه ‏كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن‎".

زمان الوصل - رصد
(12)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي