أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجولان يثير معركة كلامية بين "علي الديك" ومشارك لبناني في برنامج تلفزيوني

محلي | 2019-03-27 11:21:38
الجولان يثير معركة كلامية بين "علي الديك" ومشارك لبناني في برنامج تلفزيوني
   في برنامج "منا وجر"
فارس الرفاعي - زمان الوصل
انقلب الضحك والترفيه في برنامج استضاف المغني الشعبي"علي الديك" إلى مشادّة كلامية بينه وبين مشارك في برنامج "منا وجر" على قناة "mtv" عندما سأل مقدم البرنامج "بيار رباط" الديك عن رأيه في الاعتراف الأمريكي بضم الجولان المحتل إلى الكيان الإسرائيلي فأجاب أنه "يسمع جعجعة ولا يرى طحيناً".

ووجه كلمه للجمهور بتعالِ: "هاي بدكم تفهموها كلكم، الجولان محافظة من محافظات سوريا دمشق، لن تهنأ حتى تعود الجولان إلى حضنها"، وهنا تدخل "سلام الزعتري" أحد المشاركين في البرنامج ليقول له بشكل مباشر وصريح: "بدي خبرك أنو النظام باع الجولان"، ما أثار غضب الديك الذي حاول إسكاته، وأضاف بنبرة تشبيح: "سوريا ما بتحكمها غير دولتها وبشار الأسد".

وتوجه بالكلام لـ"الزعتري": "أنت ببلدك ما خصك بسوريا" ونزع الميكروفون للانسحاب من الحلقة، فما كان من "الزعتري" إلا أن انسحب بنفسه، وعاد "الديك" إلى الغناء مردداً بلا معنى أنّ "سوريا لا تبيع كرامتها ولن تتنازل عن الجولان بهمة رئيسها بشار الأسد".


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب