أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"كوريا" يحفظ ماء وجه الأرجنتين أمام المغرب

العالم | 2019-03-27 06:57:09
"كوريا" يحفظ ماء وجه الأرجنتين أمام المغرب
   من المباراة - جيتي
رويترز

سجل أنخيل كوريا هدفا قبل سبع دقائق على النهاية ليمنح الأرجنتين فوزا 1-صفر على المغرب في مباراة ودية لكرة القدم في طنجة، وبدا الزوار في حاجة ماسة لهذا الانتصار بعد الخسارة من فنزويلا.


وبعد نزوله بديلا تسلم كوريا الكرة من ماتياس سواريز ليتوغل في عمق دفاع المغرب مسجلا الهدف المتأخر بتسديدة منخفضة ليمنح بعض البريق لأسبوع باهت للأرجنتين التي خسرت 3-1 من فنزويلا رغم مشاركة ليونيل ميسي يوم الجمعة.


وقاد باولو ديبالا هجوم الأرجنتين يوم الثلاثاء في غياب ميسي المصاب لكن لم يحصل الزوار على فرص كافية خلال شوط أول متوتر شهد احتكاكات متكررة بين لاعبي الفريقين.


ووسط رياح شديدة كان من الصعب أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني وبدت المباراة هادئة قبل أن يسجل كوريا في آخر مباراة للأرجنتين قبل خوض نهائيات كأس كوبا أمريكا في البرازيل وستبدأ مشوارها بمواجهة كولومبيا يوم 16 حزيران يونيو.


وسينافس المغرب في نهائيات كأس الأمم الافريقية في مصر في نفس التوقيت.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري