أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"

دراسات وترجمات | 2019-03-23 16:46:46
الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"
   يستمر 3 أيام
زمان الوصل

انطلق في العاصمة القطرية "الدوحة"، اليوم السبت، فعاليات الدورة السابعة لمؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"، والذي سيستمر 3 أيام.


وعقد المؤتمر برعاية "المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات"، حاضر فيه مفكرون وأساتذة جامعات، كما سيوزّع خلال المؤتمر الجائزة "العربية للعلوم الاجتماعية والإنسانية".


وتجري أعمال المؤتمر وفق أربعة مسارات متوازية يجري خلالها تقديم 72 ورقة بحثية تتسم بتنوع في المشاركين والمواضيع، وتتناول جوانب شتّى من مناهج البحث في العلوم الاجتماعية والإنسانية ومجالاتها المتنوعة من فلسفة، وإبستيمولوجيا، وعلم اجتماع، وأنثروبولوجيا، ودراسات تاريخية، وجغرافيا، واقتصاد، وسياسات عامة، وعلم نفس، وغيرها من المجالات.


وترعى الدوحة مؤتمرات سنوية وفصلية متنوعة متعلقة بالأدب والعلوم الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لها حضورها على الساحة الدولية، تعتبر دراساتها مرجعيات للباحثين وطلبة العلم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام      وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي      بولتون: ترامب لن يسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية