أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فوز تركيا وفرنسا وآيسلندا بتصفيات يورو 2020

العالم | 2019-03-23 08:16:22
فوز تركيا وفرنسا وآيسلندا بتصفيات يورو 2020
   تغلب المنتخب التركي على مضيفه الألباني بثنائية نظيفة
الأناضول

حققت منتخبات تركيا وفرنسا وآيسلندا، مساء الجمعة، الفوز في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

وتغلب المنتخب التركي على مضيفه الألباني بثنائية نظيفة سجلهما براق يلماز، و هاكن كالهانغولو في الدقيقتين 21 و55.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب الفرنسي على مضيفه المولدوفي بأربعة أهداف لهدف.

وسجل رباعية فرنسا، أنطوان غريزمان ورافائيل فاران وأوليفيه غيرو وكيليان مبابي في الدقائق 24 و27 و36 و87، بينما جاء هدف مولدوفا الوحيد عبر فلاديمير أمبروس في الدقيقة 89.

وفي مباراة ثالثة، تغلب منتخب آيسلندا على مضيفه أندورا بثنائية نظيفة، سجلهما بيركير بيارناسون و فيوار كجارتانسون في الدقيقتين 22 و80.

بذلك، يتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخبي تركيا وآيسلندا، وجاء المنتخبان الألباني والأندوري في المركز الرابع والخامس بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن مولدوفا المتذيل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة