أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين يدعو لتقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط

دولي | 2019-03-18 23:30:26
بوتين يدعو لتقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط
   بوتين - أرشيف
زمان الوصل - رصد

قال الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، إن "المسيحيين في الشرق الأوسط لا يزالون يعيشون في ظروف صعبة وهم في حاجة ماسة إلى الدعم والمساعدة" بحسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم".


وأضاف "بوتين" خلال اجتماع مع ممثلين عن المجتمع الفرنسي، اليوم الاثنين: "هذا الوضع قضية مهمة جدا، والشرق الأوسط، كما نعلم جميعا، يمثل مهد المسيحية، ووجد أتباع هذه الديانة أنفسهم في ظروف صعبة للغاية. وهم بلا شك يحتاجون إلى الدعم العام من قبلنا".


وتابع: "هذا الأمر يتناسب تماما مع ما نفعله في سوريا. إذ نتعامل مع المسلمين أيضا باحترام بالغ. ونحن نبكي مع كل العالم على ضحايا الإرهابيين في نيوزيلندا".


وتابع: "لكن في الشرق الأوسط يجب علينا بالطبع أن نركز اليوم اهتماما خاصا على مسيحيي المنطقة الذين ينبغي أن نقدم لهم دعما خاصا".


يشار إلى أن روسيا تدخلت في سوريا عام 2015 بكامل عتادها العسكري، ترافق إعلان تدخلها في سوريا مباركة الكنيسة، معتبرة أن الحرب التي ستخوضها القوات بـ"المقدسة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟