أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين يدعو لتقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط

دولي | 2019-03-18 23:30:26
بوتين يدعو لتقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط
   بوتين - أرشيف
زمان الوصل - رصد

قال الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، إن "المسيحيين في الشرق الأوسط لا يزالون يعيشون في ظروف صعبة وهم في حاجة ماسة إلى الدعم والمساعدة" بحسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم".


وأضاف "بوتين" خلال اجتماع مع ممثلين عن المجتمع الفرنسي، اليوم الاثنين: "هذا الوضع قضية مهمة جدا، والشرق الأوسط، كما نعلم جميعا، يمثل مهد المسيحية، ووجد أتباع هذه الديانة أنفسهم في ظروف صعبة للغاية. وهم بلا شك يحتاجون إلى الدعم العام من قبلنا".


وتابع: "هذا الأمر يتناسب تماما مع ما نفعله في سوريا. إذ نتعامل مع المسلمين أيضا باحترام بالغ. ونحن نبكي مع كل العالم على ضحايا الإرهابيين في نيوزيلندا".


وتابع: "لكن في الشرق الأوسط يجب علينا بالطبع أن نركز اليوم اهتماما خاصا على مسيحيي المنطقة الذين ينبغي أن نقدم لهم دعما خاصا".


يشار إلى أن روسيا تدخلت في سوريا عام 2015 بكامل عتادها العسكري، ترافق إعلان تدخلها في سوريا مباركة الكنيسة، معتبرة أن الحرب التي ستخوضها القوات بـ"المقدسة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب