أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين

دولي | 2019-03-18 12:47:20
نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين
   بعد المجزرة التي أودت بحياة 50 شخصا
الأناضول
أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، أن حكومتها اتخذت قرارات لتشديد قوانين حيازة السلاح، بعد المجزرة التي أودت بحياة 50 شخصا جراء استهداف مسجدين في مدينة كرايست تشيرش.

ونقلت أسوشيتد برس، الإثنين، عن أردرن القول: "اجتمعت الحكومة واتخذت قرارات من حيث المبدأ لتشديد عملية حيازة السلاح، لكن ما زلنا بحاجة إلى العمل على التفاصيل"

وأضافت: "سيتم الإعلان عن إصلاحات لقوانين حيازة السلاح في غضون 10 أيام".

والجمعة، استهدف هجوم إرهابي مسجدين بمدينة "كرايست تشيرتش"، أثناء الصلاة، ما أسفر عن مقتل 50 شخصا وإصابة 50 آخرين، حسب أحدث البيانات الرسمية، فيما تمكنت السلطات من توقيف المنفّذ، الأسترالي "بيرنتون تارانت".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب