أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزراء خارجية أوروبا يدرسون تمديد مفاوضات خروج بريطانيا

دولي | 2019-03-18 12:07:49
وزراء خارجية أوروبا يدرسون تمديد مفاوضات خروج بريطانيا
   قبل أقل من أسبوعين من تاريخ خروج بريطانيا
أ.ب
حث وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي على توضيح موقف بريطانيا من مغادرة الكتلة، حيث يدرس الأوروبيون إمكانية تمديد عملية خروج بريطانيا من الاتحاد.

وقبل انعقاد قمة زعماء الاتحاد الأوروبي التي ركزت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع، ناشد الوزراء ماي مرة أخرى أن تحدد بوضوح ما تريده من شركائها الأوروبيين، قبل أقل من أسبوعين من تاريخ خروج بريطانيا.

قال وزير الخارجية الألماني هايكو ماس اليوم الاثنين: "علينا أن نعرف ما يريده البريطانيون: إلى متى، وما السبب لذلك، وكيف ستكون، وما هو الهدف الفعلي من التمديد؟".

وقال وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رايندرز: "بلجيكا لا ترفض التمديد، لكن المشكلة هي، ماذا سنفعل؟".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته