أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول يتخطى فولهام بصعوبة في الدوري الإنجليزي

العالم | 2019-03-17 18:54:48
ليفربول يتخطى فولهام  بصعوبة في الدوري الإنجليزي
   قفز ليفربول إلى صدارة الدوري مؤقتا - جيتي
رويترز

 أحرز البديل جيمس ميلنر هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية لينقذ ليفربول من التعادل ويقوده للفوز بصعوبة 2-1 على مضيفه فولهام وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 26 وأدرك رايان بابل، لاعب ليفربول السابق، التعادل لفولهام بعد خطأ دفاعي في الدقيقة 74.

لكن قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي حصل ماني على ركلة جزاء ونفذها ميلنر بقوة في منتصف المرمى ليحتفظ بآمال ليفربول في المنافسة على اللقب.

وقفز ليفربول إلى صدارة الدوري برصيد 76 نقطة من 31 مباراة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خاض 30 مباراة فقط.

وتبادل ماني الكرة مع زميله روبرتو فيرمينو قبل أن يسجل الهدف الأول من مدى قريب.

وجاء هدف فولهام بعدما أخطأ المدافع فيرجيل فان ديك في إعادة الكرة ضعيفة إلى الحارس أليسون بيكر لينقض عليها بابل ويسجل الهدف ويرفض الاحتفال بهز شباك فريقه القديم.

لكن ماني خطف الأضواء مرة أخرى وحصل على ركلة جزاء بعد خطأ من سيرجيو ريكو حارس فولهام ونفذ ميلنر الكرة بقوة.

وأهدر المصري محمد صلاح، هداف الدوري الموسم الماضي، فرصة سهلة لإضافة الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من ماني في الدقائق الأخيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع