أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يوفنتوس يتلقى أول هزيمة في الدوري الإيطالي

العالم | 2019-03-17 16:58:58
يوفنتوس يتلقى أول هزيمة في الدوري الإيطالي
   من المباراة - جيتي
رويترز

 تلقى يوفنتوس أول هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بالخسارة 2-صفر يوم الأحد أمام مستضيفه جنوى عقب أيام من انتفاضة تاريخية أمام أتليتيكو مدريد قادته إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ووضع ستيفانو ستورارو، المنضم إلى جنوة على سبيل الإعارة من يوفنتوس في يناير كانون الثاني الماضي قبل التعاقد معه بشكل دائم، أصحاب الأرض في المقدمة في الشوط الثاني قبل أن يضاعف البديل جوران بانديف النتيجة قبل عشر دقائق من النهاية.

وقاد كريستيانو رونالدو عودة مظفرة لمتصدر المسابقة المحلية بتسجيله ثلاثة أهداف في إياب دور الستة عشر أمام أتليتيكو مدريد ليتأهل إلى دور الثمانية بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومع ذلك غاب رونالدو عن تشكيلة مباراة جنوى وبدا الفريق متراجعا ليقتنص أصحاب الأرض النقاط الثلاث بعد خروجه بنقطة التعادل 1-1 أمام يوفنتوس في تورينو في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وفقد يوفنتوس ست نقاط فقط هذا الموسم بتعادله أمام جنوة وأتلانتا وبارما.

وبدأ جنوى المباراة بشكل رائع حيث أرسل كريستيان كوامي تسديدة قوية أجبرت حارس مرمى جنوى السابق ماتيا بيرين على بذل الجهد للتصدي لها.

وحصل بعدها فريق المدرب تشيزاري برانديلي على ركلة جزاء بعد لمس الكرة لأحد مدافعي يوفنتوس داخل المنطقة لكن الحكم ألغى قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وضغط يوفنتوس مع بداية الشوط الثاني وهز باولو ديبالا الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وبعدها أحرز البديل ستورارو هدف التقدم بتسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء بعد دقائق من مشاركته.

وضمن البديل الآخر بانديف الفوز لجنوى بتسديدة قوية ليتقدم الفريق إلى المركز 12 برصيد 33 نقطة بينما ظل يوفنتوس في الصدارة بفارق 18 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة