أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. مجهولون يهاجمون مفرزة الأمن الجوي في "داعل"

محلي | 2019-03-15 23:17:16
درعا.. مجهولون يهاجمون مفرزة الأمن الجوي في "داعل"
   قالت المصادر إنها لم تتمكن من معرفة الخسائر التي لحقت بعناصر النظام - جيتي
زمان الوصل

هاجم مجهولون اليوم الجمعة، مفرزة المخابرات الجوية في مدينة "داعل" بريف درعا.


وأفادت مصادر ميدانية، بأن أهالي مدينة "داعل" بريف درعا الأوسط استفاقوا على صوت اشتباكات عنيفة، تبين لاحقا أنها نتيجة هجوم على مفرزة المخابرات الجوية، مشيرة إلى أن الهجوم لم تتبنّه أي جهة.


وقالت المصادر إنها لم تتمكن من معرفة الخسائر التي لحقت بعناصر النظام، لكن استنفارها وكثافة الدوريات توضح أنها تلقت ضربة موجعة.


ومنذ سيطرة قوات الأسد على مدينة "داعل" في تموز/يوليو الماضي، يتمركز عناصر المخابرات الجوية في مبنى الفرقة الحزبية بالحي الغربي، وسبق لهم أن قاموا بتنفيذ حملات اعتقال طالت عددا من الشباب.


يشار إلى أن المدينة شهدت هجمات متعددة ضد قوات الأسد، كان أعنفها على مديرية الناحية قبل شهرين، سقط خلاله قتلى وجرحى في صفوف عناصر الأسد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية