أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. مجهولون يهاجمون مفرزة الأمن الجوي في "داعل"

محلي | 2019-03-15 23:17:16
درعا.. مجهولون يهاجمون مفرزة الأمن الجوي في "داعل"
   قالت المصادر إنها لم تتمكن من معرفة الخسائر التي لحقت بعناصر النظام - جيتي
زمان الوصل

هاجم مجهولون اليوم الجمعة، مفرزة المخابرات الجوية في مدينة "داعل" بريف درعا.


وأفادت مصادر ميدانية، بأن أهالي مدينة "داعل" بريف درعا الأوسط استفاقوا على صوت اشتباكات عنيفة، تبين لاحقا أنها نتيجة هجوم على مفرزة المخابرات الجوية، مشيرة إلى أن الهجوم لم تتبنّه أي جهة.


وقالت المصادر إنها لم تتمكن من معرفة الخسائر التي لحقت بعناصر النظام، لكن استنفارها وكثافة الدوريات توضح أنها تلقت ضربة موجعة.


ومنذ سيطرة قوات الأسد على مدينة "داعل" في تموز/يوليو الماضي، يتمركز عناصر المخابرات الجوية في مبنى الفرقة الحزبية بالحي الغربي، وسبق لهم أن قاموا بتنفيذ حملات اعتقال طالت عددا من الشباب.


يشار إلى أن المدينة شهدت هجمات متعددة ضد قوات الأسد، كان أعنفها على مديرية الناحية قبل شهرين، سقط خلاله قتلى وجرحى في صفوف عناصر الأسد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رفض إغراءات النظام وحمل صورة "حجي مارع".. سوري يحقق بطولة الماسترز للملاكمة      يحدث في ريف حلب.. بيوت مجانية يقدمها الأهالي للنازحين من حماة وإدلب      يوفنتوس يعلن إصابة مدربه ساري بالتهاب رئوي      ترامب: على مجلس الاحتياطي خفض أسعار الفائدة نقطة مئوية      تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"