أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الأوروبي: يجب على بريطانيا أن تقدم مبررات لأي طلب لتأجيل الانفصال

دولي | 2019-03-15 09:26:20
الاتحاد الأوروبي: يجب على بريطانيا أن تقدم مبررات لأي طلب لتأجيل الانفصال
رويترز

 قالت المفوضية الأوروبية يوم الخميس إن بريطانيا سيتعين عليها أن تبرر أي طلب لتأجيل الخروج من الاتحاد الأوروبي قبل نهاية الشهر الحالي وإن زعماء الاتحاد سيعطون أولوية لتفادي تعطيل مؤسسات الاتحاد الأوروبي أثناء دراسته.

ومشيرا إلى اقتراعات في البرلمان الأوروبي سعيا إلى تأجيل انفصال بريطانيا، قال متحدث باسم المفوضية "طلب لتمديد المادة 50 يحتاج إلى موافقة جميع الدول الأعضاء السبع والعشرين".

وأضاف أن مجلس زعماء دول الاتحاد "سيدرس مثل هذا الطلب مع إعطاء أولوية للحاجة إلى ضمان أداء مؤسسات الاتحاد الأوروبي لوظائفها مع الأخذ في الاعتبار الأسباب ومدة تمديد محتمل".

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بهجت سليمان يتغنى بالطلائع والفتوة التي صنعت "جيل النصر"      حركة نزوح غير مسبوقة.. مفخخة تضرب قوات النظام بريف إدلب      الروسي يستهدف 'الخوذ البيضاء" وتعزيزات فصائل المقاومة تصل أرض المعركة      صاحب صورة "سندريلا الحرب" يكشف ظروف التقاطها واسم ومكان "أميرتها"      "جهيدة السعيد".. حكاية سورية فقدت 12 من أقاربها بينهم 4 من أطفالها وقاومت مخرز المصيبة بعين الصبر      سامسونغ تستحوذ على 20 بالمئة من إجمالي صادرات كوريا الجنوبية      قوات الأسد تعيد اعتقال مراسل حربي أعلن تركه للإعلام      الحرس الثوري: دول الخليج ستموت من العطش في حال وقوع أي حادث