أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الأوروبي: يجب على بريطانيا أن تقدم مبررات لأي طلب لتأجيل الانفصال

دولي | 2019-03-15 09:26:20
الاتحاد الأوروبي: يجب على بريطانيا أن تقدم مبررات لأي طلب لتأجيل الانفصال
رويترز

 قالت المفوضية الأوروبية يوم الخميس إن بريطانيا سيتعين عليها أن تبرر أي طلب لتأجيل الخروج من الاتحاد الأوروبي قبل نهاية الشهر الحالي وإن زعماء الاتحاد سيعطون أولوية لتفادي تعطيل مؤسسات الاتحاد الأوروبي أثناء دراسته.

ومشيرا إلى اقتراعات في البرلمان الأوروبي سعيا إلى تأجيل انفصال بريطانيا، قال متحدث باسم المفوضية "طلب لتمديد المادة 50 يحتاج إلى موافقة جميع الدول الأعضاء السبع والعشرين".

وأضاف أن مجلس زعماء دول الاتحاد "سيدرس مثل هذا الطلب مع إعطاء أولوية للحاجة إلى ضمان أداء مؤسسات الاتحاد الأوروبي لوظائفها مع الأخذ في الاعتبار الأسباب ومدة تمديد محتمل".

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية