أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المظاهرات تتواصل في شوارع العاصمة السودانية

عـــــربي | 2019-03-14 21:43:27
المظاهرات تتواصل في شوارع العاصمة السودانية
   مرددين شعارات مناهضة ‏للحكومة - الأناضول
زمان الوصل - رصد

‏ تظاهر المئات من المحتجين في العديد من أحياء العاصمة السودانية الخرطوم اليوم الخميس، مرددين شعارات مناهضة ‏للحكومة، فيما قال الرئيس عمر البشير إنه سيسعى لإجراء حوار مع المعارضة من أجل الاستقرار‎.


وفي حي بري في الخرطوم رددت مجموعة من المحتجين من بينهم أطفال هتاف "الثورة خيار الشعب" في لقطات ‏مصورة نشرت على "فيسبوك" فيما قرع عدد قليل من المحتجين الطبول وأطلق الزغاريد.‏‎ ‎


وارتدى البعض أقنعة لحمايتهم من الغاز المسيل للدموع في أحدث احتجاج ضمن مظاهرات شبه يومية منذ 19 كانون ‏الأول‎ ديسمبر.


وفي شرق الخرطوم قال شهود إن الشرطة أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المتظاهرين الذين احتشدوا خارج ‏إحدى الجامعات الخاصة، كما نظم أكثر من مئتي متظاهر مسيرة في أحد الشوارع الرئيسية بالعاصمة وردت الشرطة ‏بوابل من قنابل الغاز‎.


ووعد البشير، الذي يواجه أكبر تحد لحكمه منذ تولى السلطة في انقلاب عسكري قبل 30 عاما، خلال مراسم أداء حكومة ‏جديدة لليمين بأنه سيجري حوارا مع المعارضة‎.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة      قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة      "قسد" تفرج عن 7 أشخاص شمال دير الزور      طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة