أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المظاهرات تتواصل في شوارع العاصمة السودانية

عـــــربي | 2019-03-14 21:43:27
المظاهرات تتواصل في شوارع العاصمة السودانية
   مرددين شعارات مناهضة ‏للحكومة - الأناضول
زمان الوصل - رصد

‏ تظاهر المئات من المحتجين في العديد من أحياء العاصمة السودانية الخرطوم اليوم الخميس، مرددين شعارات مناهضة ‏للحكومة، فيما قال الرئيس عمر البشير إنه سيسعى لإجراء حوار مع المعارضة من أجل الاستقرار‎.


وفي حي بري في الخرطوم رددت مجموعة من المحتجين من بينهم أطفال هتاف "الثورة خيار الشعب" في لقطات ‏مصورة نشرت على "فيسبوك" فيما قرع عدد قليل من المحتجين الطبول وأطلق الزغاريد.‏‎ ‎


وارتدى البعض أقنعة لحمايتهم من الغاز المسيل للدموع في أحدث احتجاج ضمن مظاهرات شبه يومية منذ 19 كانون ‏الأول‎ ديسمبر.


وفي شرق الخرطوم قال شهود إن الشرطة أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المتظاهرين الذين احتشدوا خارج ‏إحدى الجامعات الخاصة، كما نظم أكثر من مئتي متظاهر مسيرة في أحد الشوارع الرئيسية بالعاصمة وردت الشرطة ‏بوابل من قنابل الغاز‎.


ووعد البشير، الذي يواجه أكبر تحد لحكمه منذ تولى السلطة في انقلاب عسكري قبل 30 عاما، خلال مراسم أداء حكومة ‏جديدة لليمين بأنه سيجري حوارا مع المعارضة‎.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية