أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يعلن غياب ديمبلي لمدة شهر

العالم | 2019-03-14 19:17:12
برشلونة يعلن غياب ديمبلي لمدة شهر
   عثمان ديمبلي - جيتي
رويترز

 أعلن برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الخميس غياب لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت إن ديمبلي خضع لفحوص صباح يوم الخميس وتأكد معاناته من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية ومن المتوقع أن يغيب فترة تصل إلى أربعة أسابيع.

وشارك ديمبلي كبديل في آخر 20 دقيقة خلال الفوز 5-1 على أولمبيك ليون في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا وأحرز الهدف الأخير في الانتصار الكبير يوم الأربعاء.

وكان ديمبلي أصيب بشد في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز برشلونة 3-1 على رايو فايكانو بالدوري المحلي يوم السبت الماضي لكن المدرب إرنستو بالبيردي غامر بإشراكه أمام ليون.

وضمن برشلونة الظهور في دور الثمانية لدوري الأبطال وسينتظر سحب القرعة يوم الجمعة. وستقام مباراة الذهاب في التاسع أو العاشر من أبريل نيسان بينما تقام مباراة الإياب الأسبوع التالي.

وغاب ديمبلي، المنضم إلى برشلونة مقابل 105 ملايين يورو (119 مليون دولار) قادما من بروسيا دورتموند في أغسطس آب 2017، عن أغلب فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة واحتاج إلى جراحة.

وربما يمنح غياب ديمبلي الفرصة أمام البرازيلي فيليب كوتينيو، المنضم أيضا في صفقة ضخمة من ليفربول، لدخول التشكيلة الأساسية بشكل أكثر انتظاما في الأسابيع المقبلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية