أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يقود برشلونة لسحق ليون بخماسية

العالم | 2019-03-14 08:13:13
ميسي يقود برشلونة لسحق ليون بخماسية
   بدوري أبطال أوروبا - جيتي
رويترز
سجل ليونيل ميسي هدفين وصنع مثلهما ليقود برشلونة إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد سحق ضيفه أولمبيك ليون 5-1 يوم الأربعاء وهي النتيجة الإجمالية للمواجهة أيضا.‭‭‭‭‭‬‬‬

وافتتح قائد برشلونة التسجيل من ركلة جزاء نفذها بطريقة بانينكا في الدقيقة 17 بعد تعرض لويس سواريز لعرقلة في المنطقة ليضع فريقه في المقدمة بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في فرنسا.

وبعدها راوغ سواريز حارس ليون أنطوني لوبيز ومرر الكرة إلى فيليب كوتينيو غير المراقب ليضاعف بها الغلة وقلص ليون الفارق بتسديدة في الشوط الثاني من لوكا توزار.

لكن ميسي قتل أي أمل للمنافس في العودة في النتيجة بعدما راوغ أكثر من مدافع ليسجل في الدقيقة 78 ثم صنع الهدفين الرابع والخامس إلى جيرار بيكي وعثمان ديمبلي على الترتيب.

وقال سواريز مهاجم برشلونة "قدمنا أداء رائعا في الشوط الأول ثم فقدنا تركيزنا لتصبح النتيجة 2-1 وواجهنا فترة صعبة ما بين خمس وعشر دقائق. كنا نعلم أن الأمور ستكون كذلك. الأهم هو تسجيل الهدف الثالث ثم كنا أكثر هدوءا".

وحذر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة فريقه من التهاون بعد خروج باريس سان جيرمان وريال مدريد المفاجئ وظهرت أهمية كلماته عقب وداع أتليتيكو مدريد البطولة رغم فوزه 2-صفر على أرضه على يوفنتوس في الذهاب.

وكان فريقه في موقف أضعف إذ أن انتهاء المباراة بتعادل آخر غير بدون أهداف سيؤدي إلى خروجه لكن برشلونة كان عازما منذ البداية وسدد ميسي كرة مبكرة أبعدها لوبيز إلى ركلة ركنية.

وخرج لوبيز حارس ليون مصابا وهو يبكي بعد تلقيه ضربة في وجهه وشارك ماتيو جورجلين بدلا منه في ظهور الأول في دوري الأبطال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد