أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول يهزم بايرن ويتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال

العالم | 2019-03-14 08:08:13
ليفربول يهزم بايرن ويتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال
   من المباراة - جيتي
رويترز
سجل ساديو ماني هدفين ليقود ليفربول للفوز 3-1 على مستضيفه بايرن ميونيخ ليتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وبعد التعادل بدون أهداف في أنفيلد في ذهاب دور الستة عشر أحكم ليفربول بطل أوروبا خمس مرات سيطرته في ميونيخ وتسيد المباراة وأبطل خطورة منافسه الألماني ليصبح الفريق الإنجليزي الرابع الذي يبلغ دور الثمانية.

وتحولت المباراة التي كان من المتوقع أن تكون مثيرة إلى مواجهة متواضعة بعدما ارتكب الفريقان أخطاء عند الاستحواذ على الكرة لكن بايرن فشل في الضغط وسقط في اللحظات المهمة.

واستغل المتألق ماني خروجا لا داعي له للحارس مانويل نوير عن مرماه في مباراته المئوية بدوري الأبطال ليراوغه قبل أن يسدد في الشباك الخالية في الدقيقة 26.

وتعادل بطل ألمانيا بعد 13 دقيقة بعد انطلاقة من الجناح سيرج جنابري الذي مرر كرة عرضية حولها مدافع ليفربول جويل ماتيب إلى مرماه بالخطأ.

وحسم المدافع فيرجيل فان ديك، الذي غاب عن مباراة الذهاب، صعود ليفربول عندما قفز أعلى من الجميع ليحول ركلة ركنية بضربة رأس داخل الشباك في الدقيقة 69 قبل أن يختتم ماني الأهداف بضربة رأس في الدقيقة 84.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول "إنها ليلة دوري أبطال رائعة لليفربول وهذا أمر جيد. الرغبة كانت استثنائية. وأكدنا الليلة أن ليفربول عاد إلى قمة الكرة الأوروبية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية