أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول يهزم بايرن ويتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال

العالم | 2019-03-14 08:08:13
ليفربول يهزم بايرن ويتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال
   من المباراة - جيتي
رويترز
سجل ساديو ماني هدفين ليقود ليفربول للفوز 3-1 على مستضيفه بايرن ميونيخ ليتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وبعد التعادل بدون أهداف في أنفيلد في ذهاب دور الستة عشر أحكم ليفربول بطل أوروبا خمس مرات سيطرته في ميونيخ وتسيد المباراة وأبطل خطورة منافسه الألماني ليصبح الفريق الإنجليزي الرابع الذي يبلغ دور الثمانية.

وتحولت المباراة التي كان من المتوقع أن تكون مثيرة إلى مواجهة متواضعة بعدما ارتكب الفريقان أخطاء عند الاستحواذ على الكرة لكن بايرن فشل في الضغط وسقط في اللحظات المهمة.

واستغل المتألق ماني خروجا لا داعي له للحارس مانويل نوير عن مرماه في مباراته المئوية بدوري الأبطال ليراوغه قبل أن يسدد في الشباك الخالية في الدقيقة 26.

وتعادل بطل ألمانيا بعد 13 دقيقة بعد انطلاقة من الجناح سيرج جنابري الذي مرر كرة عرضية حولها مدافع ليفربول جويل ماتيب إلى مرماه بالخطأ.

وحسم المدافع فيرجيل فان ديك، الذي غاب عن مباراة الذهاب، صعود ليفربول عندما قفز أعلى من الجميع ليحول ركلة ركنية بضربة رأس داخل الشباك في الدقيقة 69 قبل أن يختتم ماني الأهداف بضربة رأس في الدقيقة 84.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول "إنها ليلة دوري أبطال رائعة لليفربول وهذا أمر جيد. الرغبة كانت استثنائية. وأكدنا الليلة أن ليفربول عاد إلى قمة الكرة الأوروبية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد