أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك: نتعرض لهجوم كبير والخوادم "غرقت"

تكنولوجيا | 2019-03-14 02:50:27
فيسبوك: نتعرض لهجوم كبير والخوادم "غرقت"
   مما يظهر للمستخدمين - زمان الوصل
زمان الوصل
أصيب موقع "فيسبوك" بمشاكل تقنية أثرت أيضا على تطبيق "وتس أب"، في أغلب بلدان العالم، مما حدا بإدارة الشبكة الإجتماعية بمخاطبة مرتاديها عبر "تويتر".. 

وقال موقع فيسبوك نحن على علم بأن بعض المستخدمين حول العالم يواجهون صعوبات في استخدام التطبيق، يمكننا أن نؤكد أن الموقع تعرض لهجوم.. ونعمل على حل تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن.

وتابع الموقع في تغريدة علي موقع تويتر، إنهم يركزون الآن علي حل تلك المشكلة في أسرع وقت ولكن يمكنهم أن يؤكدوا أن الموقع تعرض لـDDoS attack، بحجم كبير.... 

وحين يتمكن المستخدم من الدخول إلى الموقع، فإنه يعجز عن نشر المنشورات جديدة.

وهجوم DDoS يتم لحجب خدمة موقع أو شبكة ما لفترة من الزمن وتعطيل عملها عبر إغراق الخوادم الخاصة بها بسيل من البيانات غير الضرورية ما يؤدي إلى شغل الخوادم (السيرفرات) بالكامل وتعطيل عمل الشبكة أو الموقع بحيث لا يصبح الدخول إليه ممكنًا.

وعلى موقع توتير دشن مستخدمون وسم "facebookdown#"، وشارك فيه عدد من المستخدمين الذين أكدوا صحة العطل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معتقلون سوريون داخل "رومية" اللبناني يحذرون من تسليمهم للأسد      مقتل وإصابة 4 عناصر من الحرس الثوري الإيراني      "إسرائيل" تعزز إجراءاتها تحسبا لاستهداف سفنها      اختطاف 4 مواطنين أتراك في نيجيريا      النظام والعراق يستعدان لافتتاح معبر "البوكمال –القائم"      بريطانيا تدفع بتعزيزات عسكرية إلى الخليج      هجوم مباغت يكبّد قوات الأسد قتلى وجرحى في ريف حماة      تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية