أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوارديولا يعلن دعمه بايرن ميونيخ لعبور ليفربول

العالم | 2019-03-13 16:30:59
جوارديولا يعلن دعمه بايرن ميونيخ لعبور ليفربول
   بيب جوارديولا
زمان الوصل - رصد

سيدعم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عندما يواجه ليفربول في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.


رشح المدرب الإسباني "بيب جوارديولا"، فريقه السابق "بايرن ميونيخ" الذي قضى ثلاثة مواسم ناجحة معه للتفوق على "ليفربول" بعدما تعادل دون أهداف في الشهر الماضي في أنفيلد.


وقال جوارديولا مدرب "مانشتستر سيتي"، بعد الفوز 7-صفر على شالكه أمس الثلاثاء "أنا أتأسف للجماهير الإنجليزية لكني أريد أن يتأهل بايرن".


وأضاف "أنا أحب ميونيخ وأنا أحب بايرن. لدي الكثير من الأصدقاء هناك. إنها مباراة حاسمة للفريقين لكني أشعر أن بايرن سيتأهل وأتمنى ذلك".


وإذا تأهل ليفربول ستصبح هذه أول مرة منذ 2009 تصل فيها أربعة فرق إنجليزية إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد صعود أيضا سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.


وتسيطر الأندية الإسبانية على لقب دوري الأبطال في السنوات الأخيرة إذ أحرز ريال مدريد وبرشلونة اللقب سبع مرات في آخر عشرة مواسم.
وقال جوارديولا "إنه جيد لكرة القدم الإنجليزية وصول ثلاثة فرق إلى دور الثمانية وربما أيضا يصل ليفربول.


"في العقد الأخير هيمنت الفرق الإسبانية على كل شيء. إنه شيء جيد لنا. بالنسبة لكرة القدم الإنجليزية هذا رائع".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية