أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوارديولا يعلن دعمه بايرن ميونيخ لعبور ليفربول

العالم | 2019-03-13 16:30:59
جوارديولا يعلن دعمه بايرن ميونيخ لعبور ليفربول
   بيب جوارديولا
زمان الوصل - رصد

سيدعم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عندما يواجه ليفربول في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.


رشح المدرب الإسباني "بيب جوارديولا"، فريقه السابق "بايرن ميونيخ" الذي قضى ثلاثة مواسم ناجحة معه للتفوق على "ليفربول" بعدما تعادل دون أهداف في الشهر الماضي في أنفيلد.


وقال جوارديولا مدرب "مانشتستر سيتي"، بعد الفوز 7-صفر على شالكه أمس الثلاثاء "أنا أتأسف للجماهير الإنجليزية لكني أريد أن يتأهل بايرن".


وأضاف "أنا أحب ميونيخ وأنا أحب بايرن. لدي الكثير من الأصدقاء هناك. إنها مباراة حاسمة للفريقين لكني أشعر أن بايرن سيتأهل وأتمنى ذلك".


وإذا تأهل ليفربول ستصبح هذه أول مرة منذ 2009 تصل فيها أربعة فرق إنجليزية إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد صعود أيضا سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.


وتسيطر الأندية الإسبانية على لقب دوري الأبطال في السنوات الأخيرة إذ أحرز ريال مدريد وبرشلونة اللقب سبع مرات في آخر عشرة مواسم.
وقال جوارديولا "إنه جيد لكرة القدم الإنجليزية وصول ثلاثة فرق إلى دور الثمانية وربما أيضا يصل ليفربول.


"في العقد الأخير هيمنت الفرق الإسبانية على كل شيء. إنه شيء جيد لنا. بالنسبة لكرة القدم الإنجليزية هذا رائع".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد