أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السوريون يتصدرون طالبي اللجوء في ألمانيا خلال 2019

سوريون خارج الحدود | 2019-03-13 02:55:58
السوريون يتصدرون طالبي اللجوء في ألمانيا خلال 2019
   أرشيف
ترجمة: زمان الوصل
كشفت وزارة الهجرة الألمانية أن أعداد طالبي اللجوء السوريين في ألمانيا شهد ارتفاعا ملحوظاً خلال شهري كانون الثاني يناير وشباط فبراير الماضيين، ليصل إلى 7446 طلب لجوء مقابل 6279 طلبا تم تقديمهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت الوزارة في بيانٍ لها أنه على الرغم من حالة الاستقرار النسبي في العديد من المدن السورية إلا أن طلبات اللجوء لا تزال تتزايد، عازية ذلك إلى حالة الخوف لدى الكثير من السوريين من تصنيفهم كمعارضين للنظام وتعرضهم للاعتقال في حال عودتهم إلى بلادهم. 

وبينت الوزارة أن السوريين جاؤوا في مقدمة طالبي اللجوء في ألمانيا خلال الفترة الماضية من العام الحالي تلاهم النيجيريون بـ 1388 طلب لجوء والعراقيون 1307 طلبات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد