أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السوريون يتصدرون طالبي اللجوء في ألمانيا خلال 2019

سوريون خارج الحدود | 2019-03-13 02:55:58
السوريون يتصدرون طالبي اللجوء في ألمانيا خلال 2019
   أرشيف
ترجمة: زمان الوصل
كشفت وزارة الهجرة الألمانية أن أعداد طالبي اللجوء السوريين في ألمانيا شهد ارتفاعا ملحوظاً خلال شهري كانون الثاني يناير وشباط فبراير الماضيين، ليصل إلى 7446 طلب لجوء مقابل 6279 طلبا تم تقديمهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت الوزارة في بيانٍ لها أنه على الرغم من حالة الاستقرار النسبي في العديد من المدن السورية إلا أن طلبات اللجوء لا تزال تتزايد، عازية ذلك إلى حالة الخوف لدى الكثير من السوريين من تصنيفهم كمعارضين للنظام وتعرضهم للاعتقال في حال عودتهم إلى بلادهم. 

وبينت الوزارة أن السوريين جاؤوا في مقدمة طالبي اللجوء في ألمانيا خلال الفترة الماضية من العام الحالي تلاهم النيجيريون بـ 1388 طلب لجوء والعراقيون 1307 طلبات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية