أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين يوقع مرسوما بتعليق معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

دولي | 2019-03-04 19:03:33
بوتين يوقع مرسوما بتعليق معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى
   بوتين - أرشيف
رويترز

 قال الكرملين يوم الاثنين إن الرئيس فلاديمير بوتين وقع مرسوما بتعليق مشاركة روسيا في معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى الموقعة مع الولايات المتحدة خلال الحرب الباردة.

كانت روسيا قد أعلنت الشهر الماضي أنها ستعلق مشاركتها في المعاهدة بعدما قالت الولايات المتحدة إنها ستنسحب منها بسبب انتهاكات روسية. وتنفي روسيا انتهاك المعاهدة واتهمت واشنطن بمخالفتها، وهو ما نفته الولايات المتحدة.

وجاء في المرسوم أن بوتين أمر بتعليق العمل بالمعاهدة إلى أن توقف واشنطن انتهاكها وطلب من وزارة الخارجية إخطار أطراف المعاهدة بالخطوة الروسية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة