أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوري الإيراني يعلن العثور على 5 جثث لعناصر قتلوا في سوريا

محلي | 2019-03-01 19:56:19
الثوري الإيراني يعلن العثور على 5 جثث لعناصر قتلوا في سوريا
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

أعلن الحرس الثوري الإيراني عن عثوره على جثث 5 من عناصره قتلوا على الأراضي السورية في وقت سابق.


وقالت العلاقات العامة للحرس الثوري الإيراني في بيان يوم الأربعاء الماضي إن فريق تحقيق "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري تحقق من هوية 5 جثث لإيرانيين قتلوا في سوريا، مشيرة إلى أن تحديد هويتهم جاء بعد اختبارات الحمض النووي.


وذكرت "وكالة الدفاع المقدس للأنباء" إن فريق فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، نظف جثث "المستشارين الخمسة"، وهم "سعيد الأنصاري"، و"حامد محمد" من قزوين، و"محمد غنباريان" من محافظة سمنان، و"سيد جواد الاسدي" من محافظة مازندران، وو"ميسم نزاري" من طهران.


وياتي هذا، بعد قصف طائرات التحالف الدولي الأحد الماضي مواقع ميليشيات شيعية مدعومة من ايران في قرية الهري" قرب مدينة البوكمال شرق دير الزور، وفق الناشط حسن شريف من شبكة "الشرقية 24".


وقال الشريف إن 6 غارات جوية استهدفت مقرا للميليشيات الايرانية ومستودعا للأسلحة وموقعا لعناصر الحشد الشعبي العراقي، في القرية حيث تنتشر كتائب "سيد الشهداء" الطائفية بالمنطقة.


وفي شهر كانون الثاني/يناير الماضي، قصف التحالف الدولي عددا من مواقع الميليشيات المدعومة إيرانيا في مدينة البوكمال، وقريتي السويعية والهري قربها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مطار "صبيحة غوكشن" بإسطنبول يستقبل المسافر رقم مليون من الدوحة      القمة الخليجية تدعو إلى وحدة مالية ونقدية بحلول 2025      إيران تتوعد بتدمير "إسرائيل".. ولكن من لبنان      الأردن.. تسجيل وفاة و 49 إصابة بإنفلونزا الخنازير      الجزائر.. أحكام مشددة بالسجن على مسؤولين كبار      جنوب دمشق.. دعاء للمعتقلين يودي بـ"عراب المصالحة" إلى "فرع فلسطين"      "حظر تجوال" في "رأس العين" و"تل أبيض"      لبنان.. وفاة 3 شبان سوريين في حادثتين ‏منفصلين